الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

روشتة التفوق فى الجيولوجيا بـ 6 ورقات اضمن نجاحك فى الثانوية العامة

السبت 16/يوليو/2022 - 11:39 ص
السبورة
  • روشتة التفوق فى الجيولوجيا بـ 6 ورقات اضمن نجاحك فى الثانوية العامة

يقدم موقع "السبورة" خدمة مميزة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، للعام الدراسى الحالى 2021-2022،  وذلك من خلال مراجعة نهائية فى مادة الجيولوجيا، يضمن لك الحصول على 100%، اعدها خبراء المادة  فى وزارة التربية والتعليم.......... مراجعة ليلة الامتحان.. الجيولوجيا....... الثانوية العامة……… مراجعة نهائية……مراجعات نهائية…… ملخص الجيولوجيا

 

الحصول على الدرجات النهائية



وللحصول على الدرجات النهائية فى مادة الجيولوجيا لطلاب وطالبات الثانوية العامة من خلال المراجعة  النهائية مع موقع "السبورة"، تابعوا المراجعة النهائية، والتى يتم نشرها يوميًا.......... مراجعة ليلة  الامتحان......... الجيولوجيا........... الثانوية العامة..........مراجعة نهائية............ مراجعات  نهائية.............. مراجعة ليلة الامتحان.............. ملخص الجيولوجيا

 


اقوى وابرز المراجعات النهائية


 

وتعد المراجعة النهائية لطلاب وطالبات الثانوية العامة التى ينشرها موقع "السبورة" من اقوى وابرز  المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان آخر العام فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على اكثر من 90% من الدرجات بعد  المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى الموقع، بالاضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان الثانوية العامة بالنص.......... مراجعة ليلة الامتحان......... الجيولوجيا........... الثانوية العامة.............مراجعة نهائية............. مراجعات نهائية.............. مراجعة ليلة الامتحان......... ملخص الجيولوجيا

 

" src="">

 

"التعليم" تعلن عن أخر موعد لتلقي طلبات التقدم لمسابقة الـ"30 ألف معلم"

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنها تواصل مع الجهاز المركز للتنظيم والإدارة، استقبال طلبات التقدم للمعلمين الجدد بمسابقة 30 ألف معلم على وظيفتى معلم رياض أطفال ومعلم فصل،.

 

وـوضحت وزارة التربية والتعليم أنها سوف تستمر في تلقي الطلبات حتى 24 يوليو الجارى إلكترونيا على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

 

وأعلن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، أن مخصصات وزارة التربية والتعليم، أصبحت ٣١٧ مليار جنيه خلال العام المالي الجديد، وذلك بزيادة قدرها ٦١ مليارا عن العام الماضي.

 

وأشار رئيس الوزراء إلي أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي،للحكومة واضحة بتضييق الفجوة الخاصة بأعداد المعلمين.

 

وأضاف رئيس الوزراء توجيهات السيسي تضمنت تعيين ١٥٠ ألف معلم على مدار السنوات الخمس المقبلة، مشيرا إلي ان إجراءات تعيين أول ٣٠ ألفا منهم بحيث يكونوا جاهزين للانضمام للعام الدراسي المقبل.

 

وتابع مدبولي أن الحكومة قامت باتخاذ خطوات كثيرة خلال الأيام الماضية لزيادة مرتبات المعلمين

 

وفي سياق أخر أعلن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، أنه تم زيادة الأجور وتعويضات العاملين بنسبة 12%، لتبلغ 400 مليار جنيه خلال العام المالى 2022/2023، مقابل 357.1 مليار جنيه عام 2021/2022، كما تضمنت جهود الدولة تطبيق زيادة المرتبات أول أبريل 2022 بدلًا من أول يوليو 2022، بتكلفة 8 مليارات جنيه سنويًا.