الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

عاجل| صرف 1000 جنيه مكافأة لهذه الفئة من المعيدين والمدرسين المساعدين

الخميس 28/يوليو/2022 - 01:53 م
جامعة المنصورة
جامعة المنصورة
  • صرف 1000 جنيه مكافأة لهذه الفئة من المعيدين والمدرسين المساعدين

أصدر الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، اليوم الخميس، قرارا بمنح الهيئة المعاونة من المعيدين والمدرسين المساعدين مكافأة قدرها 1000 جنيه.

 

صرف 1000 جنيه مكافأة لهذه الفئة من المعيدين والمدرسين المساعدين

 

وقال بيان رئيس الجامعة، إن المكافأة نظرا لما قام به المعيدون والمدرسون المساعدون من جهود متميزة في العملية التعليمية، وإنجاز الأعمال المكلفين بها خلال الفترة الماضية ما أدى إلى صدور قرار الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد باعتماد جامعة المنصورة كأول جامعة حكومية معتمدة.

 

صرف 1000 جنيه مكافأة لهذه الفئة من المعيدين والمدرسين المساعدين

 

يذكر أن جامعة المنصورة، أعلنت أمس حصولها على الاعتماد كأول جامعة مصرية حكومية، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس


وفى سياق مختلف، ننشر فى التقرير التالي خطوات الحصول على النتيجة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الضغط على (اضغط هنا)

 

اكتب البيانات المطلوبة على رابط نتيجة الثانوية العامة

الاسم:

رقم الجلوس:

البريد الالكتروني:

رقم التليفون:

 

ووفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم، من المخطط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في نهاية الأسبوع الأول من أغسطس 2022.


أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه من المتوقع أن تشهد نتيجة الثانوية العامة 2022 نفس متوسطات مجاميع العام الماضي، لافتًا إلى أن نسب النجاح وتوزيع درجات الطلاب ستكون شبيهة جدا بالعام الماضي.

 

وأشار وزير التربية والتعليم إلى انخفاض مجاميع القبول في الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة.

 

وقال وزير التربية والتعليم، أرجو من جميع طلاب الثانوية العامة أن يطمئنوا جدا، لان أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 مؤمنة بالكامل ولا مجال لاختراقها قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: نؤكد للجميع أن كافة حقوق الطلاب محفوظة سواء في تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 أو في نتيجة الثانوية العامة 2022.

 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المنافسة في نتيجة الثانوية العامة 2022 ليست على الدرجة النهائية وإنما هى منافسة بين الطلاب وبعضهم البعض على من يحصد أعلى من زملائه، مؤكدًا ان المنافسة هي أن يكون الطالب في نسبة الـ ١٠٪؜ العليا من الطلاب وهذا لا يستطيع تقديره الطالب أو ولى الأمر من خلال رؤيته الشخصية وانما يظهر للمختصين بعد رصد درجات امتحانات الثانوية العامة 2022.