السبت 10 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

المتحدث العسكرى: خبير عالمى فى زراعة الكلى بالمجمع الطبى للقوات المسلحة

السبت 01/أكتوبر/2022 - 06:27 م
القوات المسلحة
القوات المسلحة

أعلن المتحدث العسكرى عن استضافة المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي الأستاذ الدكتور أيمن كمال (انجليوي الجنسية) خبير أمراض زراعة الكلي بمستشفي رويال بريستون لاذكشاير التعليمية بالمملكة المتحدة وذلك في الفترة من 22-27/10/2022.

المتحدث العسكرى: خبير عالمى فى زراعة الكلى بالمجمع الطبى للقوات المسلحة  

وووفقا لبيان المتحدث العسكري فسوف تستقبل العيادات التخضيرية حاليا الحالات التي ترغب في العرض علي الخبير جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

 

المتحدث العسكرى: خبير عالمى فى زراعة الكلى بالمجمع الطبى للقوات المسلحة  

 

عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط اجتماعًا موسعًا مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة لمتابعة سير العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد 2022/2023.

 

المتحدث العسكرى: خبير عالمى فى زراعة الكلى بالمجمع الطبى للقوات المسلحة  

 


وفي البداية، رحبت محافظ دمياط باسمها واسم قيادات المحافظة بالسيد الوزير في زيارته الأولى للمحافظة.


وأشارت إلى إنها ناقشت مع الدكتور رضا حجازي عدة ملفات وموضوعات في إطار سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة، لوضع حلول للتحديات والعقبات للارتقاء بالمنظومة التعليمية بدمياط.

 

 

الدكتور رضا حجازي: أولياء الأمور شركاء الوزارة في العملية التعليمية.. ولا تطوير بدون الارتقاء بأداء المعلم والحفاظ على مكانته


ومن جانبه، أكد الوزير أن أولياء الأمور شركاء للوزارة في العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن الوزارة تستهدف عودة الطلاب للمدارس بشكل كامل واسترجاع دور المدرسة التربوي واكتشاف المواهب وتنميتها.

 

حجازي: لن نترك أي مدرسة على مستوى الجمهورية تعاني من مشكلة ولن نقبل بأي تجاوزات أو أخطاء تعيق انتظام العملية التعليمية


ووجه الوزير، قيادات التعليم بالمحافظة، بتذليل كافة الصعوبات أمام الطلاب خلال العام الدراسي الجديد وتسليم الكتب لجميع الطلاب، مشيرًا إلى أنه لا تطوير بدون الارتقاء بأداء المعلم وتدريبه، كما شدد على أنه لن يترك أي مدرسة على مستوى الجمهورية تعاني من مشكلة ولن يقبل بأي تجاوزات أو أخطاء تعيق انتظام العملية التعليمية.

 

وزير التربية والتعليم ومحافظ دمياط يلتقيان قيادات التعليم بالمحافظة


كما وجه الوزير بضرورة البدء في عمل توعية طلابية لنشر الوعي الطلابي نحو التغير المناخي تزامنا مع تنظيم مصر للمؤتمر العالمي للتغيرات المناخية بشرم الشيخ “cop27”، والذي تشارك فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمعرض كبير.