الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قلم وقلم

محمد الدهشورى: حملات إخوانية شيطانية مسعورة

السبت 05/نوفمبر/2022 - 05:53 م

قرأت قديما مقولة أن مصر لا تحرسها الملائكة.. ولكن يتولى الله حراستها وحفظها بنفسه فقد قرأت فيما أوردته بعض القصص أن نوحا عليه السلام عندما ركب السفينة بمن معه من المؤمنين طاف ببلدان الدنيا، فوجد على كل بلد نفر من الملائكة يحرسونها إلا مصر فلما سأل ربه عن ذلك أخبره أنه تولى حراسة مصر بنفسه.

 

لست أعلم سند ما قرأت ومدى صحته ولكني أعلم ومتيقن من أن الله يحفظ مصر ويحمي أهلها وجندها.. وذكر بعض من ألف في أخبار مصر أن سفينة نوح طافت بمصر وأرضها، فدعا لها نوح عليه السلام بالبركة فقد دعا نوح لولد ولده لاستجابته لدعوته بقوله اللهمّ إنه قد أجاب دعوتي فبارك فيه وفى ذرّيّته وأسكنه الأرض المباركة، التي هي أمّ البلاد، وغوث العباد، التي نهرها أفضل أنهار الدنيا، واجعل فيها أفضل البركات، وسخّر له ولولده الأرض، وذلّلها لهم، وقوّهم عليها.

إنها مصر أم الدنيا وأفضل البلاد.. حباها الله مصر بخير أجناد الأرض.. وحفظها بأفضل الشعوب والرجال.. رجال اشداء غيورون على وطنهم لا هم لهم سوى نجاحها وأمنها وقد رزقها الله في عز مرضها بأبطال وضعوا رؤوسهم فوق أيديهم وخلصوها من يد ثلة تخريبية حاولت اغتصابها وسرقة هويتها لكن رد الله كيدهم وخاب سعيهم.

 

بنظرة متأنية فيما تم تحقيقه من إنجازات خلال سنوات الرئيس عبدالفتاح السيسي السنوات الماضية، تتحدث الأرقام بعيدا عن الضجيج فما تم إنجازه على أرض الواقع إعجاز حيث يتحدث 917 مشروعًا على أرض الواقع في شرق البلاد وغربها عن حجم الإنجاز الضخم.

نعم ياسادة مصر تعاني لكنها تستفيق..ولكل جواد كبوة.. فمصر مهما عانت أو تعثرت يقودها رجالها إلى بر الأمان بتفاني شعبها وقوة جندها وبأس أبنائها ورباطة جأش جيشها وحكمة قادتها لا تسقط مصر وتتحطم على أبوابها كل الدعوات والمؤامرات والكيدات وتتحول العثرات والتحديات إلى إنجازات ونجاحات.

 

مؤامرات الإخوان الخبيثة ودعواتهم المسعورة وحملاتهم الممولة والمركوبة من جهات واعداء وأجهزة معلومات خارجية معلومة للجميع فحجم ما يتم إنفاقه لتشويه الإنجازات ضخم لكن أضحى المواطن المصري واع وفاهم وخبير بما يحدث لكثرة ما تعرض له من حملات مشبوهة مشابهة لتلك التي تتم على مواقع التواصل الاجتماعي.

917 مشروعًا على أرض الواقع من أهمها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومدينة رفح الجديدة ومدينة شرق بورسعيد الجديدة "سلام مصر ومدينة الأسماعيلية الجديدة ومدينة المنصورة الجديدة ومدينة الجلالة ومدينة اسوان الجديدة ومدينة رشيد الجديدة، ومدينة الشيخ زايد الجديدة، شمال غرب الشيخ زايد، ومدينة ناصر غرب أسيوط، ومدينة غرب قنا الجديدة، ومدينة الإسكندرية الجديدة، ومدينة أسيوط الجديدة، ومدينة السويس الجديدة، وبشاير الخير  وبشاير الخير وبشاير الخير وحى الأسمرات ١، بالمقطم وحى الأسمرات ٢ وحى الأسمرات ٣ والمحروسة ١مدينة السلام

والمحروسة ٢ وأهالينا ١ بمدينة السلام وأهالينا والإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة والاسكان الاجتماعي بمدينة الشروق والاسكان الاجتماعي بمدينة بدر والاسكان الاجتماعي بجمصه والاسكان الاجتماعي بنحو 119 مشروع إسكان وتطوير مناطق سكنية.

و في مجال الصناعة 63 مشروعا صناعيا كبيرا بشكل كبير ومشروعات في مجالات التعليم واستصلاح الأراضي والصحة والطاقة والزراعة فضلا عن مشروع القرن حياة كريمة لمواطن مصري له حضارة وتاريخ كبير.

تمر الأزمات وتبقى المواقف شاهدة على من عمر وبنى وشيد.. ومن خان وكذب وادعى.. ومن أفسد في الأرض بعد إصلاحها.. وسعى ويسعى في خرابها لكن مصر ياسادة ستحيا وتقوى بإذن ربها