الجمعة 02 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

عاجل| "التعليم" تعلن عن كيفية تسجيل بيانات الراغبين فى العمل بامتحانات الثانوية العامة

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 10:47 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  •  "التعليم" تعلن عن كيفية تسجيل بيانات الراغبين فى العمل بامتحانات الثانوية العامة

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب تسجيل بيانات المعلمين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة اليوم الأحد 13 نوفمبر الحالى، وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2023.


وشددت الوزارة على أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم عن طريق مديريات التربية والتعليم آسوة بالعام الماضي من خلال الموقع الالكتروني المخصص لذلك بعد توفير اسم المستخدم وكلمة المرور لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل إدارة تعليمية تابعة للمديرية وأعداد المسجلين منها، وحث كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم.


وقالت وزارة التربية والتعليم إن التسجيل لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والادارات التعليمية التابعة للمديرية، بل تنطبق أيضا على العاملين بالمديرية ما دامت تنطبق عليهم الشروط، موضحة أنه من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد المحدد.

 

جامعة المستقبل المصرية خمس نجوم فى تصنيف QS العالمى


وفى سئياق مختلف، أحرزت جامعة المستقبل إنجازا عالميا جديدا فى التصنيف الدولى الجامعات QS.حصلت الجامعةعلى خمسة نجوم في تصنيف ال QS العالمي وهو أعلي تصنيف يمكن الحصول عليه.

 

واحتلت الجامعة ترتيب المركز الأول علي مستوى  الجامعات الخاصة المصرية والسابع علي مستوى  الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

 

وتصدرت الجامعة الترتيب ٥١-٦٠علي مستوى الجامعات العربية.

 

وتسلم الدكتور عباده سرحان رئيس  جامعة المستقبل شهادة QS world ranking-Arab Region 2023 فى احتفال أقيم بدولة الإمارات الشقيقة.


وحصدت جامعة المستقبل عدة مراكز متقدمة بالعديد من التصنيفات العالمية لجودة التعليم على المستوى العالمي والعربي والإفريقي.

 

وتبعًا لتصنيف QS كما حصلت جامعة المستقبل على المركز 1001-1200 عالميًا لعام 2023 لتتصدر بذلك قائمة الجامعات الخاصة بمصر وتصبح الأولى على مستوى الجامعات الخاصة بمصر والرابعة على مستوي الجامعات المصریة الحكومية والخاصة. 

 

وعلى المستوى قارة إفريقيا فقد حصلت الجامعة على المركز العاشر، علاوة على ذلك، فقد حصلت الجامعة على المركز 51-60 على مستوى الجامعات العربية حسب تصنيف QSالعالمي لعلم 2022.

 

ويرجع حصول الجامعة على مراكز متقدمة فى التصنيفات الدولية الى تميز الجامعة بالكليات والبرامج المتنوعة التي تتناسب مع حاجات سوق العمل الإقليمي والمحلى والعالمي من خلال الكليات المهمة التي تضمها وهي كلية الصيدلة، وكلية طب الفم والأسنان، وكلية الهندسة والتكنولوجيا، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وكلية التجارة وإدارة الأعمال، وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك وجود مستشفي تعليمي متكامل مزود بأحدث الأجهزة لكلية طب الفم والأسنان إلي جانب مصنع تدريبي متكامل تابع لكلية الصيدلة.