الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. خطوات تجديد جواز السفر.. والاوراق المطلوبة

الإثنين 09/يناير/2023 - 12:43 م
جواز السفر
جواز السفر

يستعرض موقع السبورة، خطوات تجديد جواز السفر.. والاوراق المطلوبة، بناء على تعليمات وقرارات مصلحة الجوازات بوزارة الداخلية…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر. 

 تجديد جواز السفر

ويجب على الراغب في تجديد جواز السفر، اتباع الخطوات التالية، والتي من خلالها يمكنك إنجاز ذلك الأمر.…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر. 

أولًا: الذهاب إلى مصلحة الجوازات.

ثانيًا: سحب نموذج تجديد جواز السفر المصري.

ثالثًا: يجب تسجيل كافة البيانات المطلوبة.

رابعًا: تقديم كافة الأوراق المطلوبة في مصلحة الجوازات.

خامسًا: دفع رسوم جواز السفر الذي يقدر بنحو 400 جنيه.…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر. 


الأوراق المطلوبة لتجديد جواز السفر

أولًا: بطاقة الرقم القومي لجميع حاملي البطاقة أي فوق الـ 16 عامًا.…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر. 

ثانيًا: شهادة الميلاد للأفراد دون الـ 16 عامًا، فيمكنك استخدام شهادة الميلاد من أجل الإجراءات المطلوبة.…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر. 

ثالثًا: 4 صور مقاس 4في 6 ذات خلفية بيضاء وبتاريخ حديث.…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر. 

رابعًا: شهادة من التجنيد لإثبات الموقف من التجنيد للذكور باستثناء من دون الـ19 عامًا مع ثبوت موقف التجنيد في جواز السفر السابق.…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر. 

خامسًا: شهادة المؤهل العلمي في حالة عدم ثبوتها في بطاقة الرقم القومي أو شهادة قيد من الكلية بتاريخ حديث، والتي يجب أن تكون مثبتة فى البطاقة الشخصية أو دمغة إضافية للمؤهل.…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر. 

سادسًا: وثيقة زواج إذا متزوجة أو وثيقة طلاق إذا مطلقة او شهادة وفاة الزوج إذا كانت أرملة.…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر. 

سابعًا: يجب تقديم جواز السفر السابق مع طلب تجديد جواز السفر لأن جواز السفر يحتوي على بعض البيانات السابقة التي قد تكون مهمة في عملية تجديد الجواز.…………. خطوات تجديد جواز السفر. الاوراق المطلوبة. مصلحة الجوازات. وزارة الداخلية. جواز السفر. تجديد جواز السفر.