الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة سوهاج تكرم مدير عام الدراسات العليا والبحوث لبلوغه السن القانونية

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 01:54 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج

شهد الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، حفل تكريم "على محمد عبدالعزيز  أبو الري" مدير عام إدارة الدراسات العليا والبحوث، وذلك لبلوغه السن القانونية، بحضور كلًا من الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة السابق، واللواء حاتم صادق مدير  الأمن الجامعي، والمستشار محمد فوزي المستشار القانوني للجامعة، أحمد العارف نقيب العاملين، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وذلك بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم………….. جامعة سوهاج. الدراسات العليا. الدكتور مصطفى عبد الخالق،. رئيس جامعة سوهاج. الدكتور حسان النعماني. الدكتور أحمد عزيز.

 

الحرص علي إقامة مثل هذه الاحتفاليات 

وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق، أن الجامعة تحرص علي إقامة مثل هذه الاحتفاليات تقديرًا وتكريمًا لكل من بذل جهد بعمله في سبيل الارتقاء بالجامعة، فهذا التكريم هو حق مستحق لجميع العاملين بمختلف قطاعات الجامعة، وحافزًا للجميع لتقديم أفضل ما لديهم، وفرصة رائعة لإظهار المودة والإمتنان لأشخاص اجتهدوا لسنوات طويلة، إلى جانب التأكيد على الترابط والعرفان وتوطيد العلاقات الإنسانية بمجتمع الجامعة، مؤكدًا على أن المكرم كان إضافة كبيرة للجامعة، حيث قدم الكثير من الجهد والتضحية لصالح العمل طوال سنين خدمته.………….. جامعة سوهاج. الدراسات العليا. الدكتور مصطفى عبد الخالق،. رئيس جامعة سوهاج. الدكتور حسان النعماني. الدكتور أحمد عزيز.

 

المكرم لديه خبره كبيرة وقدم خدمات كثيره لقطاع الدراسات العليا والبحوث

وأضاف الدكتور حسان النعماني أن المكرم لديه خبره كبيرة وقدم خدمات كثيره لقطاع الدراسات العليا والبحوث، حيث أنه ملم بجميع لوائح الدراسات العليا وقرارات مجلس الجامعة السابقة بالتفصيل، فكان أدائه متميز ومخلص بعمله، متمنيًا له التوفيق في حياته القادمة ووافر الصحة والعافية.………….. جامعة سوهاج. الدراسات العليا. الدكتور مصطفى عبد الخالق،. رئيس جامعة سوهاج. الدكتور حسان النعماني. الدكتور أحمد عزيز.

 

 المكرم حظى بإحترام وثقة إدارة الجامعة

وأوضح الدكتور عبدالناصر يس أن المكرم حظى بإحترام وثقة إدارة الجامعة وكل من قام بالعمل معه، لافتًا ان إنهاء الحياة الوظيفية بهذا الكم من المحبة والود نعمة كبرى يتمناها الجميع، وتؤكد المشاعر السامية والمحبة الصادقة التي يكنها له العاملين بالجامعة.………….. جامعة سوهاج. الدراسات العليا. الدكتور مصطفى عبد الخالق،. رئيس جامعة سوهاج. الدكتور حسان النعماني. الدكتور أحمد عزيز.

 

المكرم نموذج للشباب والحيوية والنشاط

وأكد الدكتور أحمد عزيز، على أن المكرم نموذج للشباب والحيوية والنشاط، حيث أنه أدى مهمته على أكمل وجه بكل خبره وعطاء، ولديه العديد من المهارات المختلفة، مضيفًا أنه شخص يتميز بالهدوء والحكمة، وظل يعمل جاهدًا من أجل الارتقاء بالجامعة طوال فترة عمله، متمنيًا له التوفيق والاستقرار  بحياته القادمة.………….. جامعة سوهاج. الدراسات العليا. الدكتور مصطفى عبد الخالق،. رئيس جامعة سوهاج. الدكتور حسان النعماني. الدكتور أحمد عزيز.

 

وذكر المحاسب أشرف القاضي أن علي ابو الري تمتع بسيرته الطيبة خلال سنوات عمله، فقد مثل الجامعة في العديد المحافل العلمية والمؤتمرات الخارجية، وحصل على العديد من دبلومات الدراسات العليا والدورات التدريبية المختلفة، مضيفًا انه من مواليد ١٤ مارس ١٩٦٣، من مركز اخميم، وحاصل على بكالوريوس التجارة بجامعة سوهاج، وتم تعيينه مدير عام لإدارة الدراسات العليا والبحوث في عام ٢٠١٥م.………….. جامعة سوهاج. الدراسات العليا. الدكتور مصطفى عبد الخالق،. رئيس جامعة سوهاج. الدكتور حسان النعماني. الدكتور أحمد عزيز.

 

ومن جانبه قدم علي أبو الري بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، وعلى هذه اللفته الطيبة من زملائه من مختلف قطاعات الجامعة  لتكريمه لبلوغه السن القانونية، معبرًا عن فخره واعتزازه لانتمائه لهذه المؤسسة العظيمة، مشيرًا إلى أن لكل مرحلة من العمر لها رونقها، فالتقاعد عن العمل الرسمي هو في حقيقته انتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى من العطاء والعمل بالحياة، مؤكدًا أن هذا التكريم سيظل وسامًا على صدره يفخر به طوال حياته.………….. جامعة سوهاج. الدراسات العليا. الدكتور مصطفى عبد الخالق،. رئيس جامعة سوهاج. الدكتور حسان النعماني. الدكتور أحمد عزيز.