الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفرالشيخ تواصل مسيرة الخير وتوزع كراتين المواد الغذائية على المستحقين

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 08:41 م
السبورة
  • أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفرالشيخ تواصل مسيرة الخير وتوزع كراتين المواد الغذائية على المستحقين

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفر الشيخ، فعالية كبرى لتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك، وذلك تحت رعاية الدكتورعبد الرازق يوسف دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، 
جاء ذلك بمتابعة واشراف الدكتور رشدي شوقي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور احمد دراج المنسق العام لأسرة طلاب من اجل مصر، والدكتورة مروة غلاب المنسق العام المساعد لأسرة طلاب من اجل مصر، وبحضور السادة أعضاء هيئة التدريس منسقي اسرة طلاب من اجل مصر بكليات الجامعة.

 

أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفرالشيخ تواصل مسيرة الخير وتوزع كراتين المواد الغذائية على المستحقين


وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي، ان الجامعة جهزت كراتين طلاب الخير في شهر الخير تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، وتوزيع عدد من كراتين المواد الغذائية، خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد «دسوقي» على أهمية دعم الأسر الأكثر احتياجا وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات، وذلك في إطار اهتمام أسرة طلاب من أجل مصر بالمشاركة الفعالة في عمل الخير.

 

طلاب من أجل مصر بجامعة طنطا يوزعون كراتين مواد غذائية على المستحقين

 


وفى نفس السياق، شهد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا توزيع أسرة طلاب من أجل مصر كراتين مواد غذائية وسلع تموينية لدعم غير القادرين والوصول للأسر الأكثر احتياجًا، وذلك بحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تزامنًا مع شهر رمضان الكريم.

 

طلاب من أجل مصر بجامعة طنطا يوزعون كراتين مواد غذائية على المستحقين

 

أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا أن ذلك يأتى فى إطار تفعيل المشاركة المجتمعية، وتحقيق التكافل الاجتماعي وتقديم يد العون للأسر الأكثر احتياجًا، مشيدًا بدور أسرة طلاب من أجل مصر فى توفير السلع الغذائية وتعزيز التكافل الاجتماعي ودعم المستحقين والفئات الأولى بالرعاية.

 

طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة يوزعون 2500 كرتونة مواد غذائية وسلع تموينية على أهالي البدرشين


وفى نفس السياق، أطلقت جامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وبالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر، قافلة خيرية لتقديم مساعدات غذائية بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، تضمنت توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية وسلع تموينية، كهدية مقدمة للفئات الأكثر احتياجًا، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبمشاركة الدكتورة جيهان المنياوي منسق عام أسرة من أجل مصر بجامعة القاهرة.

 

طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة يوزعون 2500 كرتونة مواد غذائية وسلع تموينية على أهالي البدرشين

 

واستفاد من قافلة جامعة القاهرة الأسر الأكثر احتياجًا، حيث قام طلاب من أجل مصر بإيصال المساعدات لمستحقيها في إطار حرص الجامعة وطلابها على المشاركة الفعالة في مبادرة "حياة كريمة" و"التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي" وتقديم الخدمات المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.