الإثنين 05 يونيو 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

رئيس جامعة المنيا يشهد الإفطار الجماعي لأسرة طلاب من أجل مصر

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 10:14 م
السبورة
  • رئيس جامعة المنيا يشهد الإفطار الجماعي لأسرة طلاب من أجل مصر

وسط أجواء رمضانية، وتحت شعار "طلاب الخير في شهر الخير"، شارك الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الاتحادات الطلابية الإفطار الجماعي الذي نظمه طلاب الأسرة، في محيط مبني رئاسة الجامعة، وتناول الإفطار على مائدة واحدة، وبشكل مبهر يجمع عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين. 

 

رئيس جامعة المنيا يشهد الإفطار الجماعي لأسرة طلاب من أجل مصر


شهد حفل الإفطار مشاركة طلاب الأسرة بجميع الكليات ورؤساء ونواب رؤساء الاتحادات الطلابية بالجامعة والكليات، وبحضور د. حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية ومقرر عام الأسرة، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، ومنسقي الأنشطة ومديري الإدارات، ومكاتب رعاية الطلاب والأخصائيين.

 

رئيس جامعة المنيا يشهد الإفطار الجماعي لأسرة طلاب من أجل مصر


وأكد د. فرحات بأن تجربة الإفطار الجماعي بين أبناء الجامعة ومنتسبيها يؤكد على مدى التكاتف والتعاون بين الشباب الجامعي، ويدعو إلى الألفة والمحبة، وتوثيق الصلات، معربًا عن سعاته لتواجده بين أبنائه الطلاب، والاستماع إلى مطالبهم والعمل على حلها.

 

رئيس جامعة المنيا يشهد الإفطار الجماعي لأسرة طلاب من أجل مصر


وعقب حفل الإفطار قدم فريق الكورال بالجامعة أمسية رمضانية تضمنت عدد من الأغاني الدينية والتواشيح وأغاني شهر رمضان المعظم.

 

رئيس جامعة المنيا يشهد الإفطار الجماعي لأسرة طلاب من أجل مصر


وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم اتحاد طلاب الجامعة، ورئيس الاتحاد ونائبه، والأمناء والأمناء المساعدين للجان الأنشطة بالجامعة، واعضاء لجان الاتحادات الطلابية.

رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك أسرة طلاب من أجل مصر فى حفل إفطار جماعى


وفى سياق آخر، نظمت أسرة طلاب من أجل مصر، حفل إفطار جماعى فى مقر قاعة المؤتمرات بالجامعة، حيث جمع الحفل، الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، والدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور احمد دراج المنسق العام لأسرة طلاب من اجل مصر، والدكتورة مروة غلاب المنسق العام المساعد لأسرة طلاب من اجل مصر، وبحضور السادة أعضاء هيئة التدريس منسقي اسرة طلاب من اجل مصر بكليات الجامعة، والقيادات الإدارية وأمناء الكليات.


وعقب الإفطار تحدث رئيس الجامعة، إلى أسرة طلاب من أجل مصر، مؤكدا دور الجامعة فى إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية، مشيرا إلى دور الاسرة فى تحفيز الطلاب على المشاركة فى جميع الأنشطة وأيضا التعبير عن آرائهم فى القضايا والموضوعات المختلفة.


وأشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي، بتنظيم هذا الافطار الذى يرسى دعائم المحبة والمودة بين طلاب الجامعة مؤكدا دعم الجامعة لانشطة الاسرة فى كافة المجالات وقدم رئيس الجامعة التهنئة لاسرة طلاب من اجل مصر بهذا الشهر المبارك.


واضاف، ان اقامة هذا الافطار الجماعى يعكس اهمية العمل الجماعى للطلاب وتعاونهم معا من اجل مصلحة زملاءهم مشيدا بالسلوك الرائع وحسن التنظيم فى حفل الافطار الذى يعد بادرة طيبة.


وأكد على حرص جامعة كفر الشيخ الدائم للتواصل مع أبنائها الطلاب من خلال حفل الإفطار الجماعى بالجامعة، حيث يجتمع الطلاب فى هذا اليوم فى جو أسرى مبهج من خلال المشاركة بين إدارة الجامعة والطلاب.


وأشار الي دعم الجامعة للدور الذى تقوم به اسرة طلاب من اجل مصر ومشاركتهم الايجابية فى تقدم جامعة كفر الشيخ والمساهمة الفعالة من أجل تقدم وازدهار الوطن.


وفى ختام الحفل قام الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة تعبيرا عن سعادتهم بحرصه على التواصل الدائم والمستمر معهم.