السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

طلاب من أجل مصر ينظمون حفل إفطار جماعي لطلاب كليات جامعة القاهرة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 09:40 ص
الدكتور محمد عثمان
الدكتور محمد عثمان الخشت

د. الخشت: أهمية "التيار الوطني العام" الذي يعمل في المساحات الوطنية المشتركة من أجل الناس والوطن


وسط أجواء رمضانية، شارك الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، مساء اليوم، حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر بالتعاون مع اتحاد طلاب جامعة القاهرة، بساحة الحرم الجامعي لطلاب جامعة القاهرة من مختلف الكليات، وذلك في إطار حرص إدارة جامعة القاهرة على التواصل الدائم مع الطلاب في جميع الأوقات والمناسبات………… طلاب من أجل مصر. حفل إفطار جماعي. طلاب كليات جامعة القاهرة. الدكتور محمد عثمان الخشت. جامعة القاهرة. إفطار جماعى.

 

افطار تحت شعار الوطن الواحد 

ورحب الدكتور الخشت بالطلاب من مختلف الكليات والذين يمثلون مختلف الأطياف تحت شعار الوطن الواحد والذين يعملون من أجل مصر كلها ومن أجل المصريين كلهم بدون أي تمييز من أي نوع.………… طلاب من أجل مصر. حفل إفطار جماعي. طلاب كليات جامعة القاهرة. الدكتور محمد عثمان الخشت. جامعة القاهرة. إفطار جماعى.

 

حفل الافطار الجماعى بجامعة القاهرة

 

الخشت يهنئ الطلاب بذكرى انتصار حرب العاشر من رمضان

وقدم الدكتور محمد الخشت، التهنئة لأبنائه من طلاب الجامعة بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده عليهم وعلى مصر والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، كما هنأهم بذكرى انتصار حرب العاشر من رمضان، حرب العزة والكرامة التي حطمت أساطير عسكرية وأصبحت تُدرس في كبرى الأكاديميات العسكرية.………… طلاب من أجل مصر. حفل إفطار جماعي. طلاب كليات جامعة القاهرة. الدكتور محمد عثمان الخشت. جامعة القاهرة. إفطار جماعى.

 

وأوضح الدكتور الخشت، أهمية "التيار الوطني العام" الذي يعمل في المساحات الوطنية المشتركة من أجل الناس والوطن ومن أجل مصر، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على التواصل المستمر مع طلاب الجامعة ومشاركتهم مختلف المناسبات بهدف جمعهم على مائدة واحدة لخلق جو أسري وتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين الطلاب من مختلف الكليات.………… طلاب من أجل مصر. حفل إفطار جماعي. طلاب كليات جامعة القاهرة. الدكتور محمد عثمان الخشت. جامعة القاهرة. إفطار جماعى.

 

" src="">

 

وأشاد الدكتور محمد الخشت، بحسن التنظيم حفل الإفطار الجماعي والذي حضره أكثر من 500 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة، وأظهروا خلاله السلوك المتحضر والتمتع بروح العطاء مما أدى إلى خروج الإفطار الجماعي بالشكل الأمثل.………… طلاب من أجل مصر. حفل إفطار جماعي. طلاب كليات جامعة القاهرة. الدكتور محمد عثمان الخشت. جامعة القاهرة. إفطار جماعى.

 

وقد حضر حفل الإفطار الجماعي، نواب رئيس جامعة القاهرة، وأمين عام الجامعة وعدد من عمداء الكليات، ومستشاري رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ومنسق عام طلاب من أجل مصر، ومنسق عام أسرة من أجل مصر بجامعة القاهرة، واتحاد طلاب جامعة القاهرة، وأسرة طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة.………… طلاب من أجل مصر. حفل إفطار جماعي. طلاب كليات جامعة القاهرة. الدكتور محمد عثمان الخشت. جامعة القاهرة. إفطار جماعى.