الإثنين 05 يونيو 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

محلي وتعليم قوص ينظمان حفل افطار لصُناع الجمال

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 08:53 م
السبورة
  • محلي وتعليم قوص ينظم حفل افطار لصُناع الجمال

شارك الدكتور قدري الشعيني رئيس مركز ومدينة قوص والاستاذ طارق نور الدين مدير عام إدارة قوص التعليمية في حفل الإفطار الجماعي" لِصُانع... الجمال" الذى نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام والإدارة التعليمية بقاعة زمردة ضمن فعاليات مبادرة رد الجميل التي تنفذها الوحدة مع العديد من الجهات الحكومية والاهلية لدعم القائمين على منظومة النظافة بالمدينة.

 

محلي وتعليم قوص ينظمان حفل افطار لصُناع الجمال

 

حضر حفل الإفطار فراج الوحش نائب رئيس المركز وعادل حمدان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمركز، وعزت الشريف مسئول العلاقات العامة بالادارة التعليمية ومحسب حساني رئيس مجلس امناء الادارة.

 

 

محلي وتعليم قوص ينظمان حفل افطار لصُناع الجمال

 

هنأ رئيس المركز ومدير الإدارة التعليمية الحضور بشهر رمضان المعظم وبقرب حلول عيد الفطر المبارك وكذلك هنئهما باعياد الربيع، وأعربا عن سعادتهما لتواجدهما بين العاملين وتناولهما وجبة الإفطار معهم، مؤكدين لهم بانهم ركيزة أساسية في المجتمع تقع على عاتقهم مسئولية الحفاظ على الوجهة الحضارية والجمالية للمدينة في مختلف الظروف والأجواء.

 

محلي وتعليم قوص ينظمان حفل افطار لصُناع الجمال

 

وأكد الدكتور قدري الشعيني رئيس المركز علي أن هذا الإفطار يأتى فى إطار سياسة التواصل التي تتبنها الوحدة وتسعي الي تعميق اواصراها بين جميع العاملين بها، لاسيما بين القائمين علي منظومة النظافة كونهم مكون مهم واساسي من اسرة العمل بالوحدة، وجزء من منظومة متكاملة تعمل كأسرة واحدة في جميع المناسبات الإجتماعية والدينية لخلق بيئة عمل إيجابية بين العمال. مؤكدًا حرصه الدائم علي فتح قنوات للتواصل مع جميع العاملين علي مختلف وظائفهم وفئاتهم، وتوفير بيئة عمل مناسبة، وتطوير الأداء، بما يعكس اهتمام الوحدة بالعامل ويعمق مفهوم الولاء والانتماء ويعلي قيمة العمل.

 

 

محلي وتعليم قوص ينظمان حفل افطار لصُناع الجمال

 

ومن جانبه اشار طارق نور الدين مدير إدارة قوص التعليمية إلي أن مثل هذه المناسبات تعد فرصة للتعبير عن عظيم امتنانا للقائمين علي هذه منطومة نظير ما يقدمونه من خدمات جليلة للمجتمع، من خلال تواجدهم ليل نهار في شوارع المدينة متحملين الظروف المناخية القاسية ومهام عملهم الشاقة مضيفا ان الفترة القدمة ستشهد مزيدا من فعاليات التكريم للعاملين بقطاع النظافة والتجميل.

 

محلي وتعليم قوص ينظمان حفل افطار لصُناع الجمال

 

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس المركز ومدير ادارة قوص التعليمية شكرهما للقائمين علي هذا الحفل لادخالهما السعادة والسرور علي قلوب هذه الفئة التي طالما تم تهميشها، ومن جانبهم أعرب العاملين بمنظومة النظافة عن خالص امتنانهم على هذه اللفتة الطيبة ولما لمسوه من لطيف المعاملة، مؤكدين ان هذا التكريم سيكون له مردود إيجابي علي مواصلة العمل مع باقي العاملين في قطاع النظافة والتجميل للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

 

 

محلي وتعليم قوص ينظمان حفل افطار لصُناع الجمال

 

وعلي هامش الحفل أهدي رئيس المركز اسرة احد العمال الراحلين شهادات تقدير ومبلغ مالي عرفانا وتقديرا لجهوده التي قدمها طوال سنوات عمله وتخليدا لاثره الطيب.