السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور المئات من أبناء المحافظة

رئيس جامعة المنيا وقيادات المحافظة يؤدون صلاة العيد

الجمعة 21/أبريل/2023 - 12:03 م
السبورة
  • رئيس جامعة المنيا وقيادات المحافظة يؤدون صلاة العيد

أدي الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، صلاة عيد الفطر المبارك في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف بمدينة المنيا، بحضور قيادات المحافظة التي تقدمها الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، نائبًا عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ووسط المئات من أبناء المحافظة.

 

رئيس جامعة المنيا وقيادات المحافظة يؤدون صلاة العيد


جاء ذلك بحضور اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أ.ح هاني بدوي رئيس مدينة المنيا والمقدم حازم السيد نائب المستشار العسكري للمحافظة، والشيخ حسانين عبد الحكم، وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة.

 

رئيس جامعة المنيا وقيادات المحافظة يؤدون صلاة العيد


والقى وكيل وزارة الأوقاف، خطبة العيد متحدثًا فيها عن سنن العيد وآدابه ومبادئ الاحتفال به في الإسلام، كما تحدث عن فضائل شهر رمضان المبارك، مؤكدًا على أن الأعياد فرصة للتسامح والصفح والمحبة والوفاق، والتراحم والتآلف التي من السنن التي إرساها الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام، كما أوضح فضيلته أهمية صلة الأرحام في هذه المناسبة لتقوية أواصر الحب والترابط بالأسرة المصرية، التي أمرنا بها الله عز وجل في القرآن الكريم واوصتنا بها السنة النبوية الشريفة.

 

رئيس جامعة المنيا وقيادات المحافظة يؤدون صلاة العيد


وحرص د. فرحات عقب صلاة العيد علي تقديم التهنئة بالعيد للحضور في هذه المناسبة المباركة، وتقديم أصدق التهاني واصدق الأمنيات لكافة أفراد الأسرة الجامعية من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، سائلا المولي عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وعلى بلدنا الغالية بالأمن والاستقرار والازدهار، في ظل القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.