الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. رضا حجازى يكشف مصير امتحان الثانوية العامة للطلاب المصريين في السودان

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:49 ص
الدكتور رضا حجازى
الدكتور رضا حجازى

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مصير امتحانات آخر العام للثانوية العامة للطلاب المصريين في السودان، حيث أكد إن الوزارة بتدرس عدة بدائل بالتنسيق مع الخارجية بما يحقق مصلحة الطلاب وسلامتهم…………….  رضا حجازى امتحان الثانوية العامة. الطلاب المصريين في السودان. الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم. التعليم الفني. وزارة التربية والتعليم. 


مصلحة الطلبة المصريين

وتابع نصا،" احنا حاطين مصلحة الطلبة المصريين وسلامتهم البالغ عددهم 21 طالبا اولوية اثناء دراسة كل البدائل.…………….  رضا حجازى امتحان الثانوية العامة. الطلاب المصريين في السودان. الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم. التعليم الفني. وزارة التربية والتعليم. 


تواصل دائم على مدار الساعة

واضاف وزير التربية والتعليم خلال تصريحات صحفية أنه على تواصل دائم على مدار الساعة مع أفراد البعثة المصرية بدولة السودان، للاطمئنان على أوضاع البعثة والطلاب المصريين في ظل الظروف الحالية في الأراضي السودانية.…………….  رضا حجازى امتحان الثانوية العامة. الطلاب المصريين في السودان. الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم. التعليم الفني. وزارة التربية والتعليم. 


وزارة الخارجية تتواصل على مدار الساعة للاطمئنان على المصريين

وقال الدكتور رضا حجازي "إن مدرسينا وطلابنا المصريين بخير هناك، ونتواصل على مدار الساعة مع البعثة المصرية بالسودان، ووزارة الخارجية على مدار الساعة للاطمئنان علي المصريين هناك بما فيهم الطلاب".…………….  رضا حجازى امتحان الثانوية العامة. الطلاب المصريين في السودان. الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم. التعليم الفني. وزارة التربية والتعليم. 


متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بأوضاع البعثة

واوضح حجازي، أنه يتابع عن كثب كافة التفاصيل المتعلقة بأوضاع البعثة البالغ عددها 151 مدرسا وإداريًا بالتنسيق الكامل مع وزارة الخارجية ووزارة الدولة للهجرة والمصريين في الخارج لاتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن سلامتهم.…………….  رضا حجازى امتحان الثانوية العامة. الطلاب المصريين في السودان. الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم. التعليم الفني. وزارة التربية والتعليم. 


الجدير بالذكر أن البعثة التعليمية المصرية في السودان تقدم خدماتها التعليمية بشكل أساسي لعدد 1060 طالبا سودانيا، بالإضافة إلى 35 طالبا مصريا من بينهم 21 طالبا بمرحلة الثانوية العامة و14 طالبا بمختلف مراحل صفوف النقل.…………….  رضا حجازى امتحان الثانوية العامة. الطلاب المصريين في السودان. الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم. التعليم الفني. وزارة التربية والتعليم.