السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بالذكري الـ ٤١ لعيد تحرير سيناء

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 02:19 م
جامعة الدلتا
جامعة الدلتا

شاركت جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا في المهرجان الرياضي الأول لطلاب الجامعات والمقام تحت شعار (سيناء أولًا)، بمناسبة الاحتفال تحتفل بالذكري الـ ٤١ لعيد تحرير سيناء، حيث انطلق المهرجان الرياضي الأول والذي تنظمه جامعة سيناء تحت شعار "سيناء أولا"، وبمشاركة وزراء الشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي، والتنمية المحلية، والثقافة، ومحافظي شمال سيناء، والسويس، والوادي الجديد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك في إطار احتفالات مصر بالذكرى الـ ٤١ لتحرير سيناء…………. جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا. الذكري الـ ٤١. عيد تحرير سيناء. طلاب جامعة الدلتا. مصر. احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء.

 

8 جامعات تشارك فى المهرجان

هذا وقد شارك في المهرجان ثمان جامعات ضمت (جامعة العريش، جامعة سيناء بفرعيها العريش والقنطرة، جامعة الدلتا، جامعة الإسماعيلية الأهلية، جامعة قناة السويس، جامعة بور سعيد، جامعة الزقازيق)، بالإضافة إلى مشاركة فريق ممثل للجيش الثانى الميداني.…………. جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا. الذكري الـ ٤١. عيد تحرير سيناء. طلاب جامعة الدلتا. مصر. احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء.

 

اهتمام الدولة المصرية بتنمية سيناء في كل المجالات

وأضاف رئيس الجامعة، أن هذا اللقاء يأتي تزامنًا مع الاحتفال بعيد تحرير سيناء، وكذلك اهتمام الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتنمية سيناء في كل المجالات، وفقًا لرؤية واستراتيجية واضحة تتضمن تنفيذ برامج تنموية متعددة على أرض سيناء لخدمة أهلها خاصة الشباب، وأكد سيادته على أن هذا اللقاء يُعد رسالة واضحة تعكس جهود الدولة المصرية فى استعادة الأمن والأمان لسيناء الحبيبة.…………. جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا. الذكري الـ ٤١. عيد تحرير سيناء. طلاب جامعة الدلتا. مصر. احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء.

 

وقد شملت المنافسات التي شاركت فيها الجامعة ألعاب (كرة القدم الخماسية بنين، كرة الطائرة بنات).. هذا وقد حصد فريق كره الطائرة بنات علي المركز الثاني…………. جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا. الذكري الـ ٤١. عيد تحرير سيناء. طلاب جامعة الدلتا. مصر. احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء.

 

والجدير بالذكر أن المهرجان تضمن العديد من الأنشطة والمسابقات التي أُقيمت بين طلاب الجامعات المشاركة وكذلك العديد من الفقرات الفنية من موسيقي وشعر وغناء حيث عزف الطلاب العديد من الأغاني الوطنية، واختتمت فعاليات اللقاء بتكريم الفرق الفائزة.. كما نتوجه بجزيل الشكر والعرفان لجامعة سيناء.…………. جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا. الذكري الـ ٤١. عيد تحرير سيناء. طلاب جامعة الدلتا. مصر. احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء.