السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

بالفيديو: شاب صعيدى وراء انفصال حسن شاكوش عن زوجته ريم طارق.. خليل كانت عبدة القرش

الأحد 07/مايو/2023 - 01:16 ص
زوجة حسن شاكوش مع
زوجة حسن شاكوش مع طليقها السابق

تكشف السبورة بالفيديو الاسباب الحقيقة وراء انفصال مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن زوجته ريم طارق وكان السبب الحقيقى وراء هذا الانفصال شاب من قرية الساحل قبلى بمدينة البلينا محافظة سوهاج ويعمل تاجر سيارات بمحافظة سوهاج والذى تزوجها عام 2019 واستمر الزواج لمدة 8 شهور فقط

https://fb.watch/kmyKZT07sD/?mibextid=qC1gEa

التقى موقع السبورة بتاجر السيارات احمد خليل وهو شاب عمره 31 عاما، وقال فى تصريحات حصرية انه التقى ريم طليقته فى بولاق واعجب بها وبعد شهور طلبت الزواج منه بعد ان وهمته انه تحبه وتعشقه ولكن بعد مرور شهور قلية من الزواج فؤجى عنها عبدة فلوس 

اضاف احمد خليل طليق زوجة حسن شاكوش السابق، قبل زواجها من المطرب الشعبي حسن شاكوش. انه كانت لا تصلح زوجة ومتطلعة للثراء وكان قرره الانفصال عنها، وبعد طلاقها قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية وقضية تبديد 

علمت " السبورة " أن حسن شاكوش علم بسابقة زواجها بالصدفة، على إثر خلافات نشبت بينهما، وطردها شاكوش في وقت متأخر من المنزل، وعلى الفور حررت ريم طارق بلاغا ضد زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش لاتهامه بطردها من المنزل، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

وأشار أحد أقارب الأسرة إلى أنه عندما عادت زوجة حسن شاكوش إلى منزلها مرة أخرى وجدت “كالون الباب” تم تغييره، فأجرت اتصالا بالمطرب حسن شاكوش، فحضر على الفور وطردها في وقت متأخر من الليل، ورفض أن يمنحها بعض المقتنيات الخاصة بها من مجوهرات والذهب، وإيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه كان منحه شاكوش لها كمؤخر زواج.

 

وحرّرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش مطرب المهرجانات محضرًا لتضررها من زوجها وطردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وحول خناقة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا من قسم شرطة أكتوبر حررته زوجة شاكوش، وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث يفيد بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير إلى القسم لتضررها من زوجها حسن شاكوش لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلقت على تأخرها عن الإبلاغ بأنه كان أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل لها رسالة برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له وطلبت إثبات الحالة.

 

وحُرر محضر بالواقعة، وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى جهات التحقيق التي تولت التحقيق.