الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة قناة السويس تعلن حاجتها الى وظائف شاغرة فى 18 تخصصا

الإثنين 15/مايو/2023 - 08:38 ص
جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

تعلن جامعة قناة السويس عن حاجتها الى وظائف شاغرة فى 18 تخصصا، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة تقديم الطلبات باسم الدكتور المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية بمقر شئون الاطباء بالمستشفى الجامعي خلال 15 يوما من تاريخ نشر الاعلان، والذى تم نشره اليوم الاثنين الموافق 15-5-2023، بجريدة الاهرام…………. جامعة قناة السويس.  وظائف شاغرة. وظيفتك عندنا. وظائف جامعة قناة السويس. جامعة القناة. المستشفيات الجامعية لقناة السويس.


شروط التقدم

لا بد ان يكون المتقدم من خريجى كلية الطب جامعة قناة السويس دور اكتوبر لعامي 2020-2021.…………. جامعة قناة السويس.  وظائف شاغرة. وظيفتك عندنا. وظائف جامعة قناة السويس. جامعة القناة. المستشفيات الجامعية لقناة السويس.


ان يكون المتقدم حاصل على تقدير جيد على الاقل فى كل من التقدير العام فى درجة البكالوريوس وفى تقدير مادة التخصص على جيد جدا فان لم يجد من المتقدمين من هو حاصل على تقدير جيد جدا فى مادة التخصص فيجوز ترشيح احد الحاصلين على تقدير جيد.

 

ان يكون المتقدم قد أتم فترة التدريب "سنة الامتياز" بالاقسام الالكينيكية وقضى منها ستة أشهر على الاقل بمستشفيات الجامعة.…………. جامعة قناة السويس.  وظائف شاغرة. وظيفتك عندنا. وظائف جامعة قناة السويس. جامعة القناة. المستشفيات الجامعية لقناة السويس.


يحدد فى طلب التقدم لشغل الوظائف المطلوبة بالاعلان ثلاث رغبات فقط للمتقدم ويتم شغل وظيفة الطبيب المقيم طبقا للمجموع التراكمي المطلق وأوليات وترتيب رغبات المتقدمين.…………. جامعة قناة السويس.  وظائف شاغرة. وظيفتك عندنا. وظائف جامعة قناة السويس. جامعة القناة. المستشفيات الجامعية لقناة السويس.


لا يجوز باى حال من الاحوال تغيير اى من الرغبات الثلاث أو التحويل من قسم الى آخر وكذلك لا يجوز تعديل اى من التخصصات داخل نفس القسم بعد تقديم الملقات وانتهاء فتة الاعلان…………. جامعة قناة السويس.  وظائف شاغرة. وظيفتك عندنا. وظائف جامعة قناة السويس. جامعة القناة. المستشفيات الجامعية لقناة السويس.


ان لا يكون الطبيب قد تم ترشيحه فى وظيفة طبيب مقيم فى المستشفيات الجامعية أو معيد بكلية الطب جامعة قناة السويس فى اعلان سابق ولم يتسلم وظيفته او تنازل عنها وأن لا يكون قد سبق تعيينه بالوظيفة.…………. جامعة قناة السويس.  وظائف شاغرة. وظيفتك عندنا. وظائف جامعة قناة السويس. جامعة القناة. المستشفيات الجامعية لقناة السويس.

 

معهد المستقبل للعلوم تعلن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس من الاستاذ الى المعيد

كتبت/ هدى حسنى

معهد المستقبل للعلوم
معهد المستقبل للعلوم

تعلن جمعية المستقبل للعلوم والتكنولوجيا بالمنصورة، عن حاجة معهد المستقبل إلى أعضاء هيئة التدريس من الاستاذ الى المعيد، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة تقديم الطلبات فى مقر المعهد على العنوان التالى: الموقف الجديد بلطخا المنصور - دمياط، تليفون 01090687333 أو 01069671113 او الايميل [email protected]……… معهد المستقبل للعلوم. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. المعيد. وظئفتك عندنا. جمعية المستقبل للعلوم والتكنولوجيا. المنصورة. 


التخصصات المطلوبة:

علوم أساسية

مدنى عمارة

ميكانيكا……… معهد المستقبل للعلوم. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. المعيد. وظئفتك عندنا. جمعية المستقبل للعلوم والتكنولوجيا. المنصورة. 


الوظائف المطلوبة:

استاذ

استاذ مساعد

مدرس مساعد

معيد……… معهد المستقبل للعلوم. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. المعيد. وظئفتك عندنا. جمعية المستقبل للعلوم والتكنولوجيا. المنصورة. 

معهد الادارة والسكرتارية يعلن حاجته الى معيدين من حملة البكالوريوس

كتبت/ هدى حسنى

معهد الادارة والسكرتارية
معهد الادارة والسكرتارية

يعلن معهد الادارة والسكرتارية التابع لكلية رمسيس للبنات، عن حاجته الى أعضاء هيئة التدريس من المعيدين، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقديم عبر مقر المعهد على العنوان التالى: 198 شارع رمسيس/ القاهرة، فى موعد غايته 15 يوما من تاريخ نشر الاعلان والذى تم نشره أمس الاثنين الموافق 8-5-2023 عبر جريدة الاهرام………… معهد المستقبل للعلوم. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. المعيد. وظئفتك عندنا. جمعية المستقبل للعلوم والتكنولوجيا. المنصورة. 


الوظائف المطلوبة:

ادارة أعمال

محاسبة


على ان يكون المتقدم من خريجى كليات التجارة شعبة اللغة الانجليزية بتقدير تراكمى جيد جدا على الأقل ولا يزيد السن عن 27 سنة عند التقدم، ويرجى مراجعة كافة الشروط والتقديم بالمعهد.………… معهد المستقبل للعلوم. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. المعيد. وظئفتك عندنا. جمعية المستقبل للعلوم والتكنولوجيا. المنصورة. 

 

جامعة عجمان بالامارات تعلن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس من جميع الجنسيات

كتبت/ هدى حسنى

جامعة عجمان
جامعة عجمان

تعلن جامعة عجمان بالامارات العربية الشقيقة عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة، التقديم عبر الانترنت، من جميع الجنسيات…………… معهد الادارة والسكرتارية. معيدين. حملة البكالوريوس. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظفتك عندنا. 


الوظائف المطلوبة:

استاذ مساعد/ استاذ مشارك

رئيس قسم التعليم العام

استاذ مساعد/مشارك - ادارة الموارد البشرية

استاذ مساعد/مشارك - ادارة العلاقات العامة

استاذ مساعد/مشارك -  القانون

استاذ مساعد/مشارك - كلية طب الاسنان

استاذ مساعد/مشارك - كلية الصيدلة…………… معهد الادارة والسكرتارية. معيدين. حملة البكالوريوس. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظفتك عندنا. 


كيفية التقديم

وعلى الراغبين فى التقديم من خلال موقع الجامعة اضغط هنااااااااااااااااااااااااااااا
 


الخبرة

من 5 الى 10 سنوات……………… معهد الادارة والسكرتارية. معيدين. حملة البكالوريوس. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظفتك عندنا. 


موقع العمل

عجمان - الامارات العربية المتحدة…………… جامعة عجمان. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


التعليم

دكتوراه / دكتوراه (طب أسنان الأطفال)…………… جامعة عجمان. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


الجنسية

أي جنسية…………… جامعة عجمان. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


الأدوار والمسؤوليات

تسهيلات لتعليم الطلاب لتعليم السفر

تطوير منهج الدورة التدريبية ونشرات الدورة والمحاضرات والمختبرات والعروض التق.

المشاركة في تقييم التعلم على مستوى البرنامج. مشاركة المشاركة في توضيح نتائج التعلم، والمحافظة، والمحافظة، والمحافظات الخاصة بالبحث في المحلات الخاصة بالطلاب.


مع أعضاء هيئة التدريس والإداريين الآخرين في تطوير مناهج البرنامج، والقراءة، بما في ذلك، المراجعة في مجموعة الكتب المدرسية عند المدرسة.

جdolة alطlab walإشraف شاشهم وفحص الأعظم.

العمل مع العميد في البيع بالتجزئة أو تحسين CLOs المعينة مع QFE، PLOs ولكن من لجنة تقييم البرنامج بالكلية.

تعيين الدرجات على جدول التقارير النهائية.

الطيران الداخلي

ضمان تنفيذ جميع الأنشطة الواردة في المجال ستشمل هذه الإجراءات التعليمية

إعداد الدورات الإلكترونية الصحيحة والدقيقة لجميع الدورات كما هو موضح في أقسام الدرجات والمقرر الإلكتروني.

عمليّة التفكير في المسؤوليات. التدريس المباشر في الوقت المحدد.

المكتبة الدولية أو الهاتف. الجدول الزمني لكل فصل دراسي

يجب أن يبذل قصارى جهده في اليوم. سلطات الدراسة في المملكة العربية السعودية قبل أسابيع من صلاحياتها في # x27.

التنسيق مع العميد وأعضاء الكلية الآخرين للمشروع والجامعة

المشاركة في عملية تقييم أعضاء هيئة التدريس.

المشاركة في المشاريع المختلفة التي تخدم المجتمع

ضمان بيئة آمنة وصحية وخالية من المخاطر لكل من الموظفين والطلاب، والالتزام الكامل بالامتثال الكامل مع السلامة والصحة

وضع أن تحتاج إلى صيانة معدات خاضعة لسيطرة الكلية وصيانتها بشكل صحيح كما هو مطلوب

إدارة سجلات إنجازات الطلاب

التنسيق مع العميد وأعضاء التنفيذ الكلية للمشروع البحثية للجامعة

مساعدة الطلاب في البحث والتدريب الداخلي

ضمان أعلى مستوى من الجودة والنزاهة والأخلاق في جميع البحوث التي تجرى

بيئة تعليمية أو بحثية ديناميكية وتطلعية لكل من الموظفين والطلاب

البرنامج الأكاديمي للطلاب في برامج الكلية

البقاء على اطلاع دائم دائم الأكاديمية أو الأكاديمية أو البرنامجي، بما في ذلك حضور المؤتمرات المهنية، والحفاظ على الشهادة أو التعليم المستمر عند التسجيل.

التعلم الدائم بالتطورات التكنولوجية أو التربوية التي تعلم الطلاب.

المشاركة في الأكاديمية التجارية وفي أنشطة التطوير المهني للكلية


نوع التوظيف

دوام كامل…………… جامعة عجمان. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.