الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة الامارات تعلن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس من جميع الجنسيات

الأربعاء 17/مايو/2023 - 09:31 ص
جامعة الامارات
جامعة الامارات

تعلن جامعة الامارات العربية المتحدة، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من الجنسيات الأخرى، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقديم عبر موقع الجامعة اضغط هنااااااااااااااااااااا………… أعضاء هيئة التدريس. زميل ما بعد الدكتوراة. جامعة الامارات. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 


زميل ما بعد الدكتوراة

المسمى الوظيفي يتوفر منصب واحد لزميل ما بعد الدكتوراه بدوام كامل في قسم المحاسبة والمالية، كلية الأعمال والاقتصاد، جامعة الإمارات العربية المتحدة. يتم تمويل الوظيفة من قبل جامعة الإمارات العربية المتحدة.………… أعضاء هيئة التدريس. زميل ما بعد الدكتوراة. جامعة الامارات. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 

يركز المشروع على التقارير الاجتماعية والبيئية / الاستدامة (بما في ذلك الضمان) والإدارة. الوظيفة لمدة ستة أشهر مع إمكانية التمديد حسب التقدم وتوافر التمويل. المرشح الناجح سيعمل تحت إشراف وتوجيه الباحث الرئيسي في المشروع. سيتم مراقبة تقدم البحث من خلال اجتماعات منتظمة مع الباحث الرئيسي. سيحصل المرشح الناجح على درجة الدكتوراه في المحاسبة و/ أو الإدارة من جامعة مرموقة مع منشورات عالية الجودة في التقارير الاجتماعية والبيئية / الاستدامة (بما في ذلك الضمان) والإدارة. من المستحسن أن يكون هناك سيطرة ممتازة على منهجيات البحث الكمي والنوعي. سيكون لدى المرشح الناجح مهارات قوية في العلاقات الشخصية والتواصل ؛ القدرة على العمل بشكل مستقل وفي فريق ؛ الطلاقة في اللغة الإنجليزية (تحدثا وكتابة) ؛ ومهارات تنظيمية ممتازة. يجب أن تتضمن الطلبات (1) السيرة الذاتية ؛ (2) خطاب التقديم ؛ (3) بيان الاهتمامات البحثية ؛ و(4) معلومات الاتصال لثلاثة مراجع. لمزيد من التفاصيل اتصل الباحث الرئيسي في المشروع: د.محمد بلال فاروق - [email protected] من المستحسن أن يكون هناك سيطرة ممتازة على منهجيات البحث الكمي والنوعي. سيكون لدى المرشح الناجح مهارات قوية في العلاقات الشخصية والتواصل ؛ القدرة على العمل بشكل مستقل وفي فريق ؛ الطلاقة في اللغة الإنجليزية (تحدثا وكتابة) ؛ ومهارات تنظيمية ممتازة.………… أعضاء هيئة التدريس. زميل ما بعد الدكتوراة. جامعة الامارات. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 


يجب أن تتضمن الطلبات (1) السيرة الذاتية ؛ (2) خطاب التقديم ؛ (3) بيان الاهتمامات البحثية ؛ و(4) معلومات الاتصال لثلاثة مراجع. لمزيد من التفاصيل اتصل الباحث الرئيسي في المشروع: د.محمد بلال فاروق - [email protected] من المستحسن أن يكون هناك سيطرة ممتازة على منهجيات البحث الكمي والنوعي. سيكون لدى المرشح الناجح مهارات قوية في العلاقات الشخصية والتواصل ؛ القدرة على العمل بشكل مستقل وفي فريق ؛ الطلاقة في اللغة الإنجليزية (تحدثا وكتابة) ؛ ومهارات تنظيمية ممتازة. يجب أن تتضمن الطلبات (1) السيرة الذاتية ؛ (2) خطاب التقديم ؛ (3) بيان الاهتمامات البحثية ؛ و(4) معلومات الاتصال لثلاثة مراجع. لمزيد من التفاصيل اتصل الباحث الرئيسي في المشروع: د.محمد بلال فاروق - [email protected] (3) بيان الاهتمامات البحثية ؛ و(4) معلومات الاتصال لثلاثة مراجع. لمزيد من التفاصيل اتصل الباحث الرئيسي في المشروع: د.محمد بلال فاروق - [email protected] (3) بيان الاهتمامات البحثية ؛ و(4) معلومات الاتصال لثلاثة مراجع. لمزيد من التفاصيل اتصل الباحث الرئيسي في المشروع: د.محمد بلال فاروق - [email protected]………… أعضاء هيئة التدريس. زميل ما بعد الدكتوراة. جامعة الامارات. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.