الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الحوار الوطني يعقد جلسة لمناقشة مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب بعد غد

الإثنين 29/مايو/2023 - 11:54 ص
الحوار الوطني
الحوار الوطني

تعلن إدارة الحوار الوطني عن عقد جلسة خاصة لمناقشة مشروع قانون المجلس الوطني الأعلى للتعليم والتدريب يوم الأربعاء الموافق 31 مايو والمحال من مجلس الوزراء للحوار الوطني استجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية…………. الحوار الوطني. مناقشة مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب. المجلس الوطني الأعلى للتعليم والتدريب. الرئيس عبدالفتاح السيسي. مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب . 

 

 نصوص مشروع قانون انشاء المجلس الوطني الأعلى للتعليم والتدريب

وتنشر الصفحة الرسمية للحوار الوطني نصوص مشروع قانون انشاء المجلس الوطني الأعلى للتعليم والتدريب والمكون من ثماني مواد... شارك برأيك في نصوص المشروع من خلال التعليقات. …………. الحوار الوطني. مناقشة مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب. المجلس الوطني الأعلى للتعليم والتدريب. الرئيس عبدالفتاح السيسي. مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب . 

نصوص مشروع القانون
نصوص مشروع القانون
نصوص مشروع القانون

 

التأكيد على النجاح الكبير الذي حققته الجلسات الـ24 خلال الأسبوعين الماضيين

يذكر أن الكاتب الصحفي جمال الكشكي، رئيس تحرير الأهرام العربي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، قال إنه كان هناك حرص من مجلس الأمناء، على التأكيد على النجاح الكبير الذي حققته الجلسات الـ24 خلال الأسبوعين الماضيين من الحوار الوطني.…………. الحوار الوطني. مناقشة مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب. المجلس الوطني الأعلى للتعليم والتدريب. الرئيس عبدالفتاح السيسي. مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب . 

 

اللحظة المواتية لا بد من استثمارها

وأضاف خلال استضافته في برنامج «الحوار الوطني» مع الإعلامية آية عبدالرحمن على شاشة إكسترا نيوز«، أن هذه اللحظة المواتية لا بد من استثمارها، لأن الحوار الوطني لحظة كاشفة، ولابد من النظر للسقوف والخطوط الحمراء بعيون بيضاء.…………. الحوار الوطني. مناقشة مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب. المجلس الوطني الأعلى للتعليم والتدريب. الرئيس عبدالفتاح السيسي. مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب . 


ولفت إلى أن أمس السبت اجتمع مجلس الأمناء في ما يشبه كشف حساب للأسبوعين الماضيين، وقرر المجلس أن يعقد جلسة خاصة لمناقشة مشروع قانون إنشاء المجلس الأعلى للتعليم والتدريب، يوم الأربعاء المقبل.…………. الحوار الوطني. مناقشة مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب. المجلس الوطني الأعلى للتعليم والتدريب. الرئيس عبدالفتاح السيسي. مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب .