الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

بمناسبة عيد الأضحى.. وزير المالية يصدر قرارا بتبكير موعد صرف مرتبات يونيو

الخميس 15/يونيو/2023 - 11:29 ص
 وزير المالية
وزير المالية

اعلن وزير المالية، الدكتور محمد معيط، أنه من المقرر أن يتم بدء صرف مرتبات شهر يونيو الحالي للعاملين بالدولة، الأحد المقبل الموافق ١٨ يونيه، بمناسبة إغلاق السنة المالية، وحلول عيد الأضحى المبارك.

 وزير المالية يصدر قرارا بتبكير موعد صرف مرتبات يونيو  

 

وأكد طارق بسيونى رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تحديد عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين بالدولة وما في حكمها وما يتقاضونه، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

 وزير المالية يصدر قرارا بتبكير موعد صرف مرتبات يونيو  

 


أهاب رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

 وزير المالية يصدر قرارا بتبكير موعد صرف مرتبات يونيو  

 

 

وفي سياق أخر حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم على متابعة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي الطلاب امتحانات مادتى الاقتصاد والإحصاء…………. قرار عاجل. رضا حجازى. الغش الالكتروني. النيابة العامة. الدكتور رضا حجازى. الثانوية العامة. الاقتصاد. الإحصاء. غرفة العمليات المركزية. امتحانات الثانوية العامة.

 وزير المالية يصدر قرارا بتبكير موعد صرف مرتبات يونيو  

 

وشدد وزير التربية والتعليم على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.…………. قرار عاجل. رضا حجازى. الغش الالكتروني. النيابة العامة. الدكتور رضا حجازى. الثانوية العامة. الاقتصاد. الإحصاء. غرفة العمليات المركزية. امتحانات الثانوية العامة.

 وزير المالية يصدر قرارا بتبكير موعد صرف مرتبات يونيو  

 

كما أكد وزير التربية والتعليم على أن حالات الغش الالكترونى التى تم ضبطها تكون مسئولية اللجنة، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيالها، وتحويلها إلى النيابة العامة.…………. قرار عاجل. رضا حجازى. الغش الالكتروني. النيابة العامة. الدكتور رضا حجازى. الثانوية العامة. الاقتصاد. الإحصاء. غرفة العمليات المركزية. امتحانات الثانوية العامة.

 

ووجه وزير التربية والتعليم بإبلاغ غرفة العمليات المركزية فى حالة حدوث أى تجاوز فى المحيط الخارجى للجنة، للتعامل الفورى معها.…………. قرار عاجل. رضا حجازى. الغش الالكتروني. النيابة العامة. الدكتور رضا حجازى. الثانوية العامة. الاقتصاد. الإحصاء. غرفة العمليات المركزية. امتحانات الثانوية العامة.

وشدد وزير التربية والتعليم على توجيه رؤساء اللجان بالتنبيه على الطلاب بأنه لا يعتد بإجابة الطالب إلا في ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، مشيرا إلى أن أي إجابة على ورقة الأسئلة لن يعتد بها.…………. قرار عاجل. رضا حجازى. الغش الالكتروني. النيابة العامة. الدكتور رضا حجازى. الثانوية العامة. الاقتصاد. الإحصاء. غرفة العمليات المركزية. امتحانات الثانوية العامة.