الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة الشارقة تعلن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس من جميع الجنسيات

الإثنين 03/يوليو/2023 - 10:49 ص
جامعة الشارقة
جامعة الشارقة

تعلن جامعة الشارقة بالامارات العربية المتحدة، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من استاذ واستاذ مشارك واستاذ مساعد فى كليتى العلوم الصحية والحاسبات والمعلوماتية. وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة الدخول على موقع التوظيف بالجامعة…….جامعة الشارقة. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. استاذ. استاذ مشارك. استاذ مساعد.   https://newhr.sharjah.ac.ae/en/Pages/AcademicJobs.aspx


استاذ مشارك (هندسة الأمن السيبراني)

أعضاء هيئة التدريس كلية الحاسبات والمعلوماتية
كلية: الحوسبة والمعلوماتية
قسم: هندسة الحاسوب…….جامعة الشارقة. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. استاذ. استاذ مشارك. استاذ مساعد.


الغرض من الوظيفة

إثراء قسم هندسة الكمبيوتر بخبرات جديدة في مجال هندسة الأمن السيبراني وبشكل عام فيما يتعلق بالبرامج التي بدأت حديثًا للبكالوريوس والماجستير في هندسة الأمن السيبراني.  

يجب أن تتضمن حزمة التطبيق خطاب تغطية، وسيرة ذاتية مفصلة، ووصفًا موجزًا ​​لأنشطة البحث الحالية / المستقبلية، وفلسفة التدريس، والدورات التي يتم تدريسها. اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس والتواصل. سيستمر فحص الطلبات حتى يتم شغل المنصب.

يتم تشجيع المرشحين F emale على التقديم، وسيتم منحهم الأولوية.…….جامعة الشارقة. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. استاذ. استاذ مشارك. استاذ مساعد.

 

المسؤوليات الرئيسية والتوقعات

دورات التدريس على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.

الإشراف على المشاريع البحثية والرسائل الجامعية لطلبة الدراسات العليا (ماجستير / دكتوراه).

المساهمة في تطوير الدورات والبرامج (على المستويين الجامعي والدراسات العليا) التي تقدمها كلية الحاسبات والمعلوماتية) والاعتماد خاصة ABET Accreditation وCAA of UAE

القيام بجميع المهام الإدارية الموكلة من قبل البرنامج / القسم والكلية والجامعة

المساهمة في الأنشطة البحثية والبدء في مشاريع بحثية تؤدي إلى منشورات فعالة في المجلات ذات التصنيف العالي وبراءات الاختراع
إرشاد وإرشاد الطلاب على جميع المستويات

الإرشاد وتقديم المشورة لأعضاء هيئة التدريس المبتدئين (إذا / عند الاقتضاء)…….جامعة الشارقة. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. استاذ. استاذ مشارك. استاذ مساعد.


المهارات المطلوبة

دكتوراه. في المجالات المحددة أعلاه أو في المجالات ذات الصلة الوثيقة (من جامعة مرموقة ومعترف بها دوليًا).

إظهار سجل بحثي قوي، والقدرة على تدريس الدورات في مجالات خبرتهم بالإضافة إلى الدورات الأساسية في برنامج هندسة الأمن السيبراني. 
مهارات تدريسية ممتازة

إمكانات قوية لجودة بحث عالية

إجادة اللغة الإنجليزية في كتابة المحاضرات وإلقاءها

أخلاقيات النخبة الأكاديمية

التعاون والعمل الجماعي الموجه…….جامعة الشارقة. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. استاذ. استاذ مشارك. استاذ مساعد.


المتطلبات المرغوبة

الخبرة الصناعية أو  ما بعد الدكتوراه ميزة إضافية.  …….جامعة الشارقة. أعضاء هيئة التدريس. جميع الجنسيات. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. استاذ. استاذ مشارك. استاذ مساعد.