الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بدء تظلمات الدبلومات الفنية من اليوم.. وحتى 25 يوليو

السبت 08/يوليو/2023 - 12:01 م
الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
  • بدء تظلمات الدبلومات الفنية من اليوم.. وحتى 25 يوليو

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب تقديم تظلمات الدبلومات الفنية 2023، اعتبارا من اليوم السبت 8 يوليو 2023 وحتى يوم الثلاثاء 25 يوليو 2023، أي لمدة 15 يوما.

 

بدء تظلمات الدبلومات الفنية من اليوم.. وحتى 25 يوليو

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه في حال ما إذا كانت لجنة النظام والمراقبة التابع لها مدرسة الطالب في محافظة أخرى، سيتم السماح للطلاب بتقديم تظلمات الدبلومات الفنية 2023، والاطلاع على أوراق إجاباتهم في نفس يوم التقدم (ولا ينطبق هذا على محافظات القاهرة الكبرى).

 

بدء تظلمات الدبلومات الفنية من اليوم.. وحتى 25 يوليو

 


** رسوم تظلمات الدبلومات الفنية 2023:

 

- يلتزم كل طالب بسداد 100 جنيه عن كل مادة يريد تقديم تظلمات الدبلومات الفنية 2023، ويكون السداد في الإدارة التعليمية التابع لها.


- يسترد الطالب مبلغ الـ 100 جنيه في حال تم رفع الدرجات بعد تقديم تظلمات الدبلومات الفنية 2023، وليس له الحق في المطالبة بها إن ظلت النتيجة كما هي.

 

بدء تظلمات الدبلومات الفنية من اليوم.. وحتى 25 يوليو

 

جدير بالذكر، قام وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، بتكريم الطالبة منة صبح محمد الديب، من مدرسة رأس البر الفندقية، التابعة لإدارة عزبة البرج التعليمية لحصولها على المركز الأول على مستوي الجمهورية في امتحانات شهادة الدبلومات الفنية لعام 2023 نظام الثلاث سنوات شعبة مكاتب أمامية وإشراف داخلي.

 

وكانت الطالبة منة صبح محمد الديب قد اعلنت عن سعادتها عندما تلقت  اتصالا هاتفيا من الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوكد حصولها على المركز الأول على مستوي الدبلومات الفنية لعام 2023 على مستوى الجمهورية. 


قال نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى،الدكتور محمد مجاهد، إنه من المقرر أن يتم فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023، السبت المقبل على أن يسدد الطالب 100 جنيه عن كل مادة يرغب فى التظلم فيها.

 

واعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2023، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة.