الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الخشت يكلف حنان علي للقيام بأعمال عمادة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 02:23 م
الدكتور محمد عثمان
الدكتور محمد عثمان الخشت

أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، قرارًا بتكليف الدكتورة حنان محمد علي وكيل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية لشؤون التعليم والطلاب، للقيام بأعمال عمادة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية………… الخشت. حنان علي. كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. الدكتورة حنان محمد علي . الدكتور محمد عثمان الخشت. رئيس جامعة القاهرة. جامعة القاهرة. 

 الدكتورة حنان محمد علي 

وأكد الدكتور محمد الخشت، على ضرورة العمل كفريق واحد مما ينعكس على استقرار العملية التعليمية والبحثية داخل الكلية، والحرص على زيادة مجالات التفوق للحفاظ على الوتيرة المتسارعة للجامعة في تحقيق مراكز متقدمة في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية من الكليات التي تضم نخبة مميزة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، ويجب أن تسير وفق رؤية الجامعة وخطتها الإستراتيجية (2021 - 2025) في التطوير المستمر للعملية التعليمية والبحثية وخدمة قضايا التنمية والمجتمع والوصول لمعايير الجودة المحلية والعالمية.………… الخشت. حنان علي. كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. الدكتورة حنان محمد علي . الدكتور محمد عثمان الخشت. رئيس جامعة القاهرة. جامعة القاهرة. 

 

ووجه الدكتور الخشت بالتركيز على مواصلة العمل على سد الفجوة المعرفية وتطوير المناهج الدراسية والالتزام بسياسة جامعات الجيل الرابع.………… الخشت. حنان علي. كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. الدكتورة حنان محمد علي . الدكتور محمد عثمان الخشت. رئيس جامعة القاهرة. جامعة القاهرة. 

 

جامعة القاهرة تعلن برامج الدراسات العليا بقسم الفيزياء.. ننشر الاوراق المطلوبة

كتبت/ جهاد عبدالسلام

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

تعلن جامعة القاهرة عن البرامج الدراسية المتاحة فى مرحلة الدراسات العليا بقسم الفيزياء بكلية العلوم والذى سوف يستمر التقديم فيه حتى يوم 15 سبتمبر المقبل، وعلى الطلاب الراغبين في التقدم لأحد البرامج التوجه إلى إدارة الدراسات العليا بالمبنى الرئيس بالكلية………… جامعة القاهرة. برامج الدراسات العليا. قسم الفيزياء. الاوراق المطلوبة. كلية العلوم. الدراسات العليا .

 

الأوراق والمستندات المطلوبة:

١-أصل شهادة البكالوريوس

٢-أصل شهادة تقديرات الدرجات للسنوات الأربع الدراسية

٣-أصل شهادة الميلاد

٤-شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو موافقة هيئة التدريب( فرع البعثات) للوافدين.

٥-عدد(٤) صور شخصيه

٦-موافقة جهه العمل على التقدم او التفرغ للدراسه

٧-شهادة المعادلة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات( لخريجي الجامعات الخاصة)………… جامعة القاهرة. برامج الدراسات العليا. قسم الفيزياء. الاوراق المطلوبة. كلية العلوم. الدراسات العليا .

 

على الوافدين ( غير المصريين) الراغبين في التقديم للدراسات العليا.. التسجيل عن طريق منصة أدرس في مصر عبر الرابط التالي: Https://admission.study-in-egypt.gov.eg  ………… جامعة القاهرة. برامج الدراسات العليا. قسم الفيزياء. الاوراق المطلوبة. كلية العلوم. الدراسات العليا .

 

يتم الاستعلام عن القبول بعد مرحلة التسجيل ثم تسليم الأوراق( أصل فقط) في المقر التالي:

٧ شارع ابراهيم ابو النجا-حي السفارات-مدينة نصر.………… جامعة القاهرة. برامج الدراسات العليا. قسم الفيزياء. الاوراق المطلوبة. كلية العلوم. الدراسات العليا .