الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

كلوب يخضع لضغوط ليفربول.. ويوافق على بيع محمد صلاح لاتحاد جدة

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 09:28 ص
صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

خضع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لضغوط ادارة الريدز، حيث ابدى موافقته على بيع محمد صلاح الى اتحاد جدة السعودي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، والذى سوف ينتهى فى 7 سبتمبر المقبل………… كلوب. ليفربول. محمد صلاح. اتحاد جدة. الدوري السعودي. الدوري الانجليزي. بيع محمد صلاح. رحيل محمد صلاح عن ليفربول. الانتقالات الصيفية. 

 

إدارة نادى ليفربول تحاول إقناع الألمانى يورجن كلوب

وذكر تقرير صحفى سعودى، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادى ليفربول الإنجليزى تحاول إقناع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، بالموافقة على إطلاق سراح النجم المصرى محمد صلاح إلى نادى اتحاد جدة والموافقة على بيعه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.………… كلوب. ليفربول. محمد صلاح. اتحاد جدة. الدوري السعودي. الدوري الانجليزي. بيع محمد صلاح. رحيل محمد صلاح عن ليفربول. الانتقالات الصيفية. 


ووفقًا لصحيفة "اليوم السعودية" فإن كلوب بدأ يرحب بفكرة رحيل محمد صلاح بعد المحاولات المكثفة من قبل إدارة ليفربول معه.………… كلوب. ليفربول. محمد صلاح. اتحاد جدة. الدوري السعودي. الدوري الانجليزي. بيع محمد صلاح. رحيل محمد صلاح عن ليفربول. الانتقالات الصيفية. 


وأضافت أن إدارة نادى ليفربول وعدت يورجن كلوب بالتعاقد مع صفقة كبرى تعوض رحيل محمد صلاح فى يناير المقبل.………… كلوب. ليفربول. محمد صلاح. اتحاد جدة. الدوري السعودي. الدوري الانجليزي. بيع محمد صلاح. رحيل محمد صلاح عن ليفربول. الانتقالات الصيفية. 


وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن هناك انفراجة فى صفقة محمد صلاح بعد مؤشرات موافقة كلوب على العرض، جاءت بالتزامن من نشر الدولي المصري صورة مثيرة للجدل ألمح فيها إلى وداع قلعة الانفيلد بنظرة للجماهير.………… كلوب. ليفربول. محمد صلاح. اتحاد جدة. الدوري السعودي. الدوري الانجليزي. بيع محمد صلاح. رحيل محمد صلاح عن ليفربول. الانتقالات الصيفية. 


الألمانى يورجن كلوب أكد فى أكثر من تصريح أن محمد صلاح ليس للبيع ومستمر مع ليفربول، وآخرها عقب مواجهة نيوكاسل التى حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 2-1، عندما قال:"قصة انتقال صلاح إلى الدوري السعودي انتهت.. إنه مستمر معنا".………… كلوب. ليفربول. محمد صلاح. اتحاد جدة. الدوري السعودي. الدوري الانجليزي. بيع محمد صلاح. رحيل محمد صلاح عن ليفربول. الانتقالات الصيفية. 


ويراهن مسئولو نادى اتحاد جدة على حسم صفقة محمد صلاح، قبل موعد غلق قيد الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي، والمحدد له يوم 7 سبتمبر المقبل.………… كلوب. ليفربول. محمد صلاح. اتحاد جدة. الدوري السعودي. الدوري الانجليزي. بيع محمد صلاح. رحيل محمد صلاح عن ليفربول. الانتقالات الصيفية. 


ويتبقي في موسم انتقالات الدوري السعودي 9 أيام فقط على غلقه،بينما يتبقي يومان فقط على غلق القيد في الدروي الإنجليزي المحد له 1 سبتمبر.………… كلوب. ليفربول. محمد صلاح. اتحاد جدة. الدوري السعودي. الدوري الانجليزي. بيع محمد صلاح. رحيل محمد صلاح عن ليفربول. الانتقالات الصيفية.