الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بيان من التعليم بشأن عقد امتحانات اولى وثانية ثانوي على مستوى الجمهورية

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 10:29 ص
لجان امتحانات
لجان امتحانات

كشف مصدر من وزارة التربية والتعليم، عن كيفية عقد امتحانات الترمين الأول والثاني لطلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي العام، والمقرر عقده خلال شهر يناير المقبل، مؤكدا أنه سوف تكون على مستوى الادارات التعليمية، وليس على مستوى الجمهورية…………. التعليم. امتحانات اولى وثانية ثانوي. الادارات التعليمية. امتحانات الترم الاول لاولي ثانوي. امتحانات الترم الاول لثانية ثاوي. وزارة التربية والتعليم.  امتحانات الفصل الدراسي الأول. الامتحان الإلكترونى.


التقييمات بامتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى الادارة

وأضاف المصدر أن التقييمات بامتحانات الفصل الدراسي الأول ستعقد على مستوى الإدارات والمدارس، موضحة أنه لا توجد أسئلة موحدة على مستوى الجمهورية أو على مستوى المحافظات بل سيتم وضع الأسئلة من خلال التوجيه الفنى بالإدارات التعليمية والمدارس، على أن يتم الإشراف والمتابعة على سير الامتحانات من خلال الوزارة، خاصة الامتحان الإلكترونى ومنصة الامتحانات التى يتم إتاحتها من خلال الوزارة.…………. التعليم. امتحانات اولى وثانية ثانوي. الادارات التعليمية. امتحانات الترم الاول لاولي ثانوي. امتحانات الترم الاول لثانية ثاوي. وزارة التربية والتعليم.  امتحانات الفصل الدراسي الأول. الامتحان الإلكترونى.
 

التعليم ترسل خطابا الى المديريات التعليمية

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أرسلت خطابا إلى المديريات التعليمية أكدت فيه أنه فى إطار التحضيرات الجارية لعقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي تتم مراجعة وتدقيق كافة بيانات الطلاب المقيدين على قواعد البيانات المركزية والتأكد من مطابقتها لواقع البيانات بالمدارس وفقا لسجلات شئون الطلبة.……………. التعليم. امتحانات اولى وثانية ثانوي. الادارات التعليمية. امتحانات الترم الاول لاولي ثانوي. امتحانات الترم الاول لثانية ثاوي. وزارة التربية والتعليم.  امتحانات الفصل الدراسي الأول. الامتحان الإلكترونى.
 

ضرورة مراجعة وتدقيق واستكمال بيانات التابلت التعليمي

وشددت على ضرورة مراجعة وتدقيق واستكمال بيانات التابلت التعليمي لجميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وتسجيل بيانات التابلت التعليمي لجميع طلاب الصف الأول الثانوي فور استلامه، والتأكيد على طلاب الصف الثاني والثالث الثانوي بضرورة القيام بسداد رسوم تأمين التابلت، وذلك من خلال منافذ الدفع المخصصة لذلك.……………. التعليم. امتحانات اولى وثانية ثانوي. الادارات التعليمية. امتحانات الترم الاول لاولي ثانوي. امتحانات الترم الاول لثانية ثاوي. وزارة التربية والتعليم.  امتحانات الفصل الدراسي الأول. الامتحان الإلكترونى.