الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

"الملوخية" تتسبب في إحالة مدير مدرسة فى الدقهلية و2 آخرين للشئون القانونية

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 03:40 م
السبورة
  • "الملوخية" تتسبب في إحالة مدير مدرسة فى الدقهلية و2 آخرين للشئون القانونية

 

قرر اللواء دكتور محمود ضياء الدين، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، إحالة مدير مدرسة و2 من الإداريات للتحقيق بالشؤون القانونية، وذلك لعدم انضباط الإشراف وعدم الانضباط فى العمل.

 

"الملوخية" تتسبب في إحالة مدير مدرسة فى الدقهلية و2 آخرين للشئون القانونية



جاء ذلك خلال الجولة المفاجأة التى أجراها رئيس المركز، اليوم الخميس، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، ومتابعة الاستعدادات داخل اللجان الانتخابية المعدة كمقرات للانتخابات الرئاسية المقبلة، برفقته أحمد حجازى، نائب رئيس مركز ومدينة ميت غمر.

 

"الملوخية" تتسبب في إحالة مدير مدرسة فى الدقهلية و2 آخرين للشئون القانونية



وأثناء مرور رئيس المركز على أحد المدارس، تبين وجود كمية من "الملوخية" على المكتب بجوار الموظفين، وتقرر إحالتهم للتحقيق، وكلف إدارة التفتيش والمتابعة بمتابعة المدرسة، وتلافى أى ملاحظات وجدت أثناء الزيارة.

 

تعليم الدقهلية يطلق مبادرة لاختيار "أجمل صوت" فى الغناء من طلاب المدارس

 

أطلق ناصر شعبان مدير تعليم الدقهلية، مبادرة أجمل صوت غنائى لطلاب مدارس محافظة الدقهلية، ضمن عديد من المبادرات وبإشراف وتنفيذ إدارة الخدمات والأنشطة الطلابية الدكتور حازم الألفى مدير عام الخدمات، ومدير إدارة الأنشطة الدكتورة جميلة على  وموجهين التربية الموسيقية.
 


و اعلنت إدارة الخدمات عن بدء إجراء المسابقة اعتبارا من اليوم، وسيتم تنظيم المسابقة على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى اكتشاف الموهوبين بالمدارس وانتقاء أفضل الأصوات، والمرحلة الثانية التصفيه على مستوى الإدارات التعليمية، والمرحلة الثالثة التصفية النهائية على مسرح مدرسة  الشهيد أحمد حسين الرسمية للغات فى إجازة نصف العام.

 

"الملوخية" تتسبب في إحالة مدير مدرسة فى الدقهلية و2 آخرين للشئون القانونية.. قرار من رئيس مركز ميت غمر



وسيتم تقييم الأعمال من لجنة من كلية التربية النوعية قسم الموسيقى ومختصين فى الغناء بإشراف توجية عام  التربية الموسيقية بالمديرية والادارات التعليمية.
 

وفي سياق أخر أعلن ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية "تعليم الدقهلية"، حصول تعليم الدقهلية على المركز الأول في بطولة الجمهورية للمدارس في لعبة الملاكمة وزن 67 ك والتي نظمتها الإدارة العامة للتربية الرياضية والعسكرية والكشفية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.