الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر.. والتوقيع خلال أيام

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:47 ص
الأهلي
الأهلي

اقتربت ادارة النادي الأهلي من الحصول على خدمات أحد المهاجمين الأفارقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لحل مشكلة اهدار الفرص السهلة التى يعاني منها الفريق والتى بدت خلال هذا الموسم، وتسببت فى خسارة بطولتى السوبر الأفريقي، والدوري الأفريقي……………. الأهلي. مهاجم أفريقي سوبر. الانتقالات الشتوية. السوبر الأفريقي. الدوري الأفريقي. اتحاد العاصمة الجزائري. الأهلي يقترب من مهاجم افريقي. 

 

أهدار الفرص السهلة تتيح بالأهلي من السوبر والدوري الأفريقي

وكان مهاجمو الأهلي قد اهدروا العديد من الفرص التى تسببت فى خسارة البطولتين، أمام كل من اتحاد العاصمة الجزائري فى نهائي كأس السوبر الأفريقي، بالاضافة الى مباراتى سيمبا التنزاني فى ربع نهائي الدوري الأفريقي، وايضا فى نصف نهائي الدوري الأفريقي أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا، حيث أهدر لاعبو الأهلي ضربة جزاء وأكثر من 3 فرص فى العارضة والقائم، والتى كانت كفيلة بصعوده الى نهائي البطولة، بالاضافة الى المباراة الأخيرة أمام يانج أفريكانز والتى انتهت بالتعادل فى الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث أهدر اللاعبون ما يقرب من 5 انفرادات.……………. الأهلي. مهاجم أفريقي سوبر. الانتقالات الشتوية. السوبر الأفريقي. الدوري الأفريقي. اتحاد العاصمة الجزائري. الأهلي يقترب من مهاجم افريقي. 

 

آخر تطورات ملف تدعيم خط هجوم الأهلي

وفى نفس السياق.. كشف الإعلامى سيف زاهر عن آخر تطورات ملف تدعيم خط هجوم الفريق الأول للكرة بالنادى الأهلي.……………. الأهلي. مهاجم أفريقي سوبر. الانتقالات الشتوية. السوبر الأفريقي. الدوري الأفريقي. اتحاد العاصمة الجزائري. الأهلي يقترب من مهاجم افريقي. 


وقال سيف زاهر فى تصريحات تليفزيونية أن الاهلى قطع شوطًا كبيرا فى ضم مهاجم مميز فى أحد الأندية الكٌبرى.……………. الأهلي. مهاجم أفريقي سوبر. الانتقالات الشتوية. السوبر الأفريقي. الدوري الأفريقي. اتحاد العاصمة الجزائري. الأهلي يقترب من مهاجم افريقي. 


وأضاف أن الاهلى اقترب من الاتفاق مع مهاجم أفريقى مميز، يلعب فى أحد الأندية الكبرى فى أفريقيا……………. الأهلي. مهاجم أفريقي سوبر. الانتقالات الشتوية. السوبر الأفريقي. الدوري الأفريقي. اتحاد العاصمة الجزائري. الأهلي يقترب من مهاجم افريقي. 


وأشار إلى أن الاهلى خلال أيام سيحصل على توقيع المهاجم، على أن يشارك مع الفريق بداية من الموسم المقبل.……………. الأهلي. مهاجم أفريقي سوبر. الانتقالات الشتوية. السوبر الأفريقي. الدوري الأفريقي. اتحاد العاصمة الجزائري. الأهلي يقترب من مهاجم افريقي. 


وتابع أن الاهلى يتكتم على هذا الملف، ولا يريد ضم مهاجم من أجل تجربته، مؤكدا أن الصفقة الجديدة لا تقبل القسمة على اثنين ولا تخضع للتجربة.……………. الأهلي. مهاجم أفريقي سوبر. الانتقالات الشتوية. السوبر الأفريقي. الدوري الأفريقي. اتحاد العاصمة الجزائري. الأهلي يقترب من مهاجم افريقي. 


وأشار إلى أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الاهلى، ولجنة التخطيط، وشركة الكرة، تولى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع مهاجم أجنبى مميز فى نهاية الموسم الجاري.……………. الأهلي. مهاجم أفريقي سوبر. الانتقالات الشتوية. السوبر الأفريقي. الدوري الأفريقي. اتحاد العاصمة الجزائري. الأهلي يقترب من مهاجم افريقي. 


يذكر أن الاهلى يعانى من عدم وجود مهاجم مميز فى ظل الاداء المتواضع للفرنسى أنتونى موديست، وصلاح محسن الذى لم يقنع المدير الفنى بمستواه وسيرحل فى يناير ما يضطر كولر لإشراك محمود كهربا فى مركز المهاجم الصريح.……………. الأهلي. مهاجم أفريقي سوبر. الانتقالات الشتوية. السوبر الأفريقي. الدوري الأفريقي. اتحاد العاصمة الجزائري. الأهلي يقترب من مهاجم افريقي.