الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

17 نموذج من التعبير المقالى للصف الثالث الثانوى.. مش هيخرج عنهم الامتحان

السبت 09/ديسمبر/2023 - 11:56 ص
السبورة
  • 17 نموذج من التعبير المقالى للصف الثالث الثانوى.. مش هيخرج عنهم الامتحان

يقدم موقع "السبورة" خدمة مميزة لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى، للعام الدراسى الحالى 2023-2024،  وذلك من خلال أقوى وأبرز المراجعات النهائية، مع المراجعة الشاملة، والتى تضمن لك التفوق، فى مادة اللغة العربية، وخاصة سؤال التعبير المقالى، أعدها خبير المادة فى وزارة التربية والتعليم أ.رضا الفاروق، يضمن لك الحصول على %100 من درجة السؤال النهائية.


الحصول على الدرجات النهائية
 

وللحصول على درجات النجاح والتفوق فى امتحان فى مادة اللغة العربية، وخاصة سؤال التعبير المقالى لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى للعام الدراسى الحالى 2023-2024، عليك متابعة المراجعة النهائية مع موقع السبورة، والتى يتم نشرها يوميًا.


أقوى وأبرز المراجعات النهائية
 

وتعد المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى للعام الدراسى الحالى 2023-2024، التى ينشرها موقع السبورة من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان آخر العام فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، والذى يعدها قسم درس خصوصى فى موقع السبورة، الرائد فى هذا المجال منذ عدة سنوات، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على أكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى موقع السبورة، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان آخر العام للصف الثالث الثانوى بالنص.

 

"السبورة" دائمًا فى المقدمة مع المراجعات النهائية


وحرصًا من موقع "السبورة" على الدور الاجتماعي الذى تقدمه لطلاب الثالث الثانوى كل عام، نقدم لكم مراجعات نهائية فى كافة المواد الدراسية بالفيديو وعبر الموقع والصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك).. للحصول على الرابط (اضغط هنا)، وذلك بالتعاون مع نخبة من أفضل الأساتذة فى كل المواد، واليوم إليكم 17 نموذج من سؤال التعبير المقالى للصف الثالث الثانوى.

 

" src="">

 

التعليم: إجازة 3 أيام للطلاب في مدارس المقار الانتخابية

 

أكد محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أنه تم الانتهاء من تجهيز جميع المدارس التي تم اختيارها كمقار إنتخابية علي مستوي محافظة الشرقية.

 

ومن جانبه، اجتمع الرشيدي مع وكيل المديرية ومديري عموم الإدارات التعليمية لتنفيذ تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب، تنفيذًا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

 

وأكد الرشيدي علي أهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية بإعتبارها واجب وطني على كل مصري ومصرية ولتوجيه رسالة إلى العالم بأن مصر تسير على خطى ثابتة نحو التقدم في جميع المجالات.

 

واطمئن علي جاهزية جميع المدارس التي تم اختيارها كمقار انتخابية لاستقبال الناخبين والعمل علي توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

واوضح الرشيدي انه تم تشكيل لجان متابعة للمرور علي كافة المقارات الانتخابية للتأكد من جاهزيتها، مشيرًا الي أنه تم منح أجازة للطلاب بمدارس المقار الانتخابية في الفترة من 10ديسمبر الي 12 ديسمبر لضمان سير العملية الانتخابية بشكل مناسب، كما تم التأكد من جاهزية اللجان بأدوات تعقيم، وتفعيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية وبالتنسيق مع الوحدات المحلية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية للوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى مع حالات الطوارئ.