الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة عين شمس يشارك في بداية الانتخابات الرئاسية ويدلي بصوته

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 02:25 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أدلى صباح اليوم الدكتور محمد ضياء، رئيس جامعة عين شمس، بصوته في أول يوم من الانتخابات الرئاسية وذلك بمقر لجنته الانتخابية بأحد مراكز الاقتراع في القاهرة بمنطقة المعادي، وأكد على أهمية المشاركة في العملية الديمقراطية كوسيلة للتأثير في مستقبل البلاد.

 

 

رئيس جامعة عين شمس يحث منسوبى الجامعة بضرورة المشاركة الفعالة فى الإنتخابات الرئاسية

 

وفى سياق متصل، أدلى الدكتور محمد ضياء، رئيس جامعة عين شمس، ببيان حث فيه منسوبى جامعة عين شمس من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بضرورة المشاركة الفعالة فى الإنتخابات الرئاسية حفاظًا على مكتسبات بلدنا الحبيب، وتفعيلًا لاطر الديمقراطية ورسم صورة حقيقية لمستقبل الوطن العزيز أمام المجتمع الدولى، مؤكدًا على ضرورة المشاركة الواسعة من قبل المصريين في الانتخابات لاختيار الشخص الأنسب لتولي المسؤولية الرئاسية في هذه المرحلة الحساسة. كما دعا إلى ضرورة الالتزام بقوانين الديمقراطية واحترام إرادة الشعب في اختيار قادته.

 

الدكتور محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس

 

الدكتور محمد ضياء يشجع الطلاب على المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية

 

كما شجع الدكتور محمد ضياء، رئيس جامعة عين شمس، الطلاب على المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية لرسم صورة مشرفة للدولة المصرية وبث رسالة للعالم بأن شباب مصر قادرون على بناء مستقبلهم والنهوض به، موصيًا الطلاب ببذل قصارى جهدهم في خدمة وطنهم ورفعته ليكونوا كوادر واعية تمثل  نموذجًا مثاليًا للشاب المصرى المدرك قضايا وطنه وتحديات مجتمعه.