الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

طلاب جامعة كفر الشيخ يشاركون فى الانتخابات الرئاسية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 06:34 م
طلاب جامعة كفر الشيخ
طلاب جامعة كفر الشيخ يشاركون فى الانتخابات الرئاسية

شهدت جامعة كفر الشيخ إقبالًا كبيرًا من طلابها في يوم الانتخابات الرئاسية 2024، حيث أدلوا بأصواتهم في لجان الوافدين، بهدف تأكيد أهمية المشاركة السياسية والتصويت في هذا الحدث الوطني الهام. شملت المشاركة الفعّالة أيضًا أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة.

 رئيس جامعة كفر الشيخ يزورلمقر لجان المغتربين

 

في سياق متصل، قام الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، بزيارة لمقر لجان المغتربين للتحقق من سير العملية الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024

طلاب جامعة كفر الشيخ يشاركون فى الانتخابات الرئاسية  

وأكد دسوقي على سهولة ويسر إجراءات التصويت للطلاب المغتربين، وأشار إلى تخصيص الجامعة لوسائل نقل لتسهيل وصول الطلاب إلى لجان الانتخابات الرئاسية 2024.

 

وفي تصريحاته، دعا رئيس جامعة كفر الشيخ جميع منتسبيها إلى المشاركة الفعّالة في الانتخابات الرئاسية 2024 ودعم الدولة المصرية. 

 

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ علي أهمية مشاركة الطلاب في العملية الديمقراطية كواجب وطني، وشدد على دور الجامعة في تأهيل الطلاب ليكونوا مواطنين فاعلين ومسؤولين عن واجباتهم الوطنية.

 

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 تعزز مبادئ الديمقراطية وتسهم في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030. كما أثنى على وعي الطلاب بحقوقهم وواجباتهم السياسية والوطنية. تجسدت فرحة الطلاب والتفاعل الإيجابي مع هذه الفعالية الوطنية من خلال تجمعهم أمام مقر الجامعة ومشاركتهم الفاعلة في عملية التصويت، ما يعزز روح الولاء والانتماء للوطن.