الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

انطلاق تعليم القاهرة تشارك في التصويت فى الإنتخابات الرئاسية

تعليم القاهرة: توافد المعلمين علي لجان الإنتخابات الرئاسية 2024

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 05:46 م
تعليم القاهرة تشارك
تعليم القاهرة تشارك في الانتخابات الرئاسية

 انطلق صباح اليوم الأحد عملية تصويت المصريين وذلك فى الإنتخابات الرئاسية 2024 حيث تعد هذه الانتخابات أحد أهم الاستحقاقات الدستورية التي تشهدها البلاد في ظل وجود العديد من الأزمات التي تهدد استقرار منطقة الشرق الأوسط مع الدور الكبير الذي تقوم به مصر في الحفاظ علي استقرار المنطقة بالكامل حيث تستمر عملية التصويت حتي يوم الثلاثاء المقبل وفقا للجدول الزمني الذي أعلنت عنه الهيئة الوطنية للإنتخابات.
 

انطلاق عملية التصويت في الإنتخابات الرئاسية 2024 بمشاركة المعلمين 

بدأت عملية التصويت في الإنتخابات الرئاسية 2024 بمشاركة فاعلة من قبل المعلمين والإداريين، حيث حضروا بكثافة إلى لجان الاقتراع والمقار الانتخابية وتم فتح 411 لجنة عامة و45 لجنة للوافدين، بالإضافة إلى 961 لجنة فرعية في مدارس تعليم القاهرة.

تعليم القاهرة تشارك في الانتخابات الرئاسية

وسجَّل تعليم القاهرة، بإشراف أيمن موسى مديرية التربية والتعليم، جهودًا كبيرة في متابعة الأحداث، حيث أعدت الإدارات التعليمية للانتقال إلى اللجان الانتخابية. وتم رصد الأحداث بوسائل متعددة، مع التركيز على حل أي مشكلة تطرأ داخل اللجان لتسهيل عملية التصويت للناخبين.

 

وقد ناشد وكيل تعليم القاهرة، أيمن موسى، المعلمين والعاملين بالمشاركة الفعَّالة في الانتخابات الرئاسية 2024 لضمان استمرار مسيرة البناء والتنمية، مشددًا على أهمية تكاتف الجميع لاستكمال المشروعات الوطنية الكبيرة التي بدأت منذ عام 2014.

 

وكيل تعليم القاهرة يشدد على أهمية مشاركة الطلاب في الإنتخابات الرئاسية 2024

وشدد وكيل تعليم القاهرة على أهمية مشاركة الطلاب في الإنتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا على ضرورة توجيههم للمشاركة الإيجابية في هذه التجربة الديمقراطية. كما شهد محيط اللجان تواجدًا كثيفًا من المعلمين والعاملين في التربية والتعليم، بالإضافة إلى تأمين قوي من قبل الأجهزة الأمنية.

 

وختمت البيانات بتأكيد استمرار الجهود لضمان سير العملية الانتخابات الرئاسية 2024 بسلاسة، مع توفير وسائل الراحة للناخبين، بما في ذلك توفير كراسي متحركة وممرات مخصصة لذوي الهمم.

 

موضوعات متعلقة:

التعليم: رفع الغياب عن طلاب المدارس المخصصة كمقار للانتخابات
 

وكيل تعليم مطروح يشارك في العملية الانتخابية ويدلي بصوته أمام لجنة الوافدين