الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مدير تعليم المنوفية يقوم بجولة مسائية لتفقد لجان الانتخابات الرئاسية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 09:51 م
مدير تعليم المنوفية يقوم
مدير تعليم المنوفية يقوم بجولة مسائية لتفقد لجان الانتخابات

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك صور لقيام مدير تعليم المنوفية مساء اليوم الأحد، بجولة تفقدية في عدد من لجان الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، حيث بلغت الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

قبالًا كبيرًا من طلاب جامعة كفر الشيخ  خلال أول يوم الانتخابات الرئاسية

وفي ذات السياق شهدت جامعة كفر الشيخ إقبالًا كبيرًا من طلابها خلال أول يوم الانتخابات الرئاسية لعام 2024، حيث قاموا بالتصويت في لجان الوافدين، مُؤكدين على أهمية المشاركة الفعّالة في العملية الديمقراطية وتأكيد دورهم في صنع مستقبل الوطن. كما شملت المشاركة أيضًا أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة.

مدير تعليم المنوفية يقوم بجولة مسائية لتفقد لجان الانتخابات الرئاسية

وفي سياق ذي صلة، زيارة الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، لمقر لجان المغتربين للتحقق من سير العملية الانتخابية في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

أكد دسوقي على سهولة ويسر إجراءات التصويت للطلاب المغتربين، مُشيرًا إلى تخصيص الجامعة وسائل نقل لتيسير وصول الطلاب إلى لجان الانتخابات الرئاسية. 

 

ودعا رئيس الجامعة جميع العاملين بها إلى المشاركة الفعّالة في الانتخابات الرئاسية 2024، مُؤكدًا على أهمية دعم الدولة المصرية.

 

شدد على أهمية مشاركة الطلاب في العملية الديمقراطية كواجب وطني، وأكد على دور الجامعة في تأهيل الطلاب ليصبحوا مواطنين فاعلين ومسؤولين تجاه واجباتهم الوطنية.