رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها يحث الطلاب على المشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 12:57 م
الدكتور ناصر الجيزاوي
الدكتور ناصر الجيزاوي

حث الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، طلاب الجامعة على المشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية 2024، والمشاركة فى العرس الانتخابي، والتى تشهده مصر منذ أول أمس الأحد، ويستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء الموافق 12-12-2023.    

توفير كافة سبل الراحة والدعم للطلاب

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي على حرص جامعة بنها على توفير كافة سبل الراحة والدعم للطلاب داخل المدن الجامعية وحصولهم على أفضل الخدمات، مشيرًا أن الجامعة تشهد منذ سنوات تطوير وتحديث في مختلف خدمات ومرافق المدن الجامعية، لتلائم احتياجات الطلاب المختلفة.


رئيس الجامعة يتفقد المطابخ والمطاعم

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها رئيس جامعة بنها بالمدينة الجامعية بكفر سعد، رافقه خلالها الدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن.


وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة المطابخ، والمطاعم، ومخازن الأغذية، والمبنى الفندقى، والغرف السكنية بالمبنى للتأكد من مطابقتها لمعايير الصحة والسلامة من حيث التهوية، والإضاءة، كما تفقد عدد من الأنشطة الرياضية بصالة ألعاب القوى، وملاعب كرة القدم، والسلة، والتى تقدمها المدن الجامعية للطلاب.


الاستماع الى مقترحات الطلاب

كما التقى رئيس جامعة بنها الطلاب، واستمع  إلى مقترحاتهم ؛ بشأن تحسين الخدمات داخل المدن الجامعية حيث أبدى الطلاب رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم بإعتبار أن المدينة الجامعة تعد بيتًا لهم جميعًا.


وخلال جولته، تفقد رئيس جامعة بنها ورشة إعادة تدوير مخلفات الأخشاب واطلع على منتجات الورشة المختلفة.