رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

طلاب الجامعة المصرية اليابانية يتوجون بـ 5 ميداليات ذهبية في بطولة سباحة الزعانف للجامعات

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:47 م
طلاب الجامعة اليابانية
طلاب الجامعة اليابانية يتوجون بـ 5 ميداليات ذهبية

أعلن الدكتور حاتم محمود، المشرف على الأنشطة الطلابية في الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، عن حصاد رائع حققه طلاب الجامعة في بطولة سباحة الزعانف للجامعات، حيث نالوا ٥ ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية.

 

طلاب الجامعة اليابانية يتوجون بـ 5 ميداليات ذهبية في بطولة سباحة الزعانف للجامعات

 

الطالبة جودي شريف حصدت المركز الأول في فئة 50m under والمركز الثاني في فئة 100m mono

 

وأوضح المشرف على الأنشطة الطلابية في الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، أن الطالبة جودي شريف الماس من الفرقة الثانية بكلية إدارة الأعمال حصدت المركز الأول في فئة 50m under والمركز الثاني في فئة 100m mono، بينما حصل الطالب مصطفى نبيل السيد من الفرقة الأولى بكلية الحاسبات على المركز الثالث في فئة 400m mono.

 

حصول جميع الطلاب على المركز الأول في سباق تتابع 4*50M mono


وأضاف الدكتور حاتم محمود، المشرف على الأنشطة الطلابية في الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، أن كل من الطلاب جودي شريف الماس، ملك محمد فاروق، مصطفى نبيل السيد، وعبدالرحمن محمد محمود حصلوا على المركز الأول في سباق تتابع 4*50M mono.

 

طلاب الجامعة اليابانية يتوجون بـ 5 ميداليات ذهبية في بطولة سباحة الزعانف للجامعات

 

رئيس الجامعة المصرية اليابانية يهنئ الطلاب والطالبات الفائزين بالميداليات

 

هنأ الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، الطلاب والطالبات الفائزين بالميداليات في بطولة سباحة الزعانف للجامعات، مؤكدًا أن دعم الأنشطة الطلابية يحظى بالاهتمام من إدارة الجامعة، وأنها تسعى جاهدة لتوفير كل الإمكانيات لدعم ورعاية الطلاب الموهوبين رياضيًا وتأهيلهم للمشاركة في البطولات الرياضية. وأوضح أن الجامعة تقدم منح دراسية للتفوق العلمي والرياضي.

 

الدكتور عمرو عدلي: الجامعة المصرية اليابانية تتمتع بعدد من الملاعب الرياضية على أعلى مستوى


أضاف الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة، أن الجامعة تتمتع بعدد من الملاعب الرياضية على أعلى مستوى، وتوفر صالات تدريب، بالإضافة إلى توفير مدربين لتدريب الطلاب.