الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

وزير الإسكان يتفقد مشروع "سكن مصر" بمنطقة أرض المعارض

السبت 16/ديسمبر/2023 - 10:30 ص
 وزير الإسكان
وزير الإسكان

تقوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتنفيذ مشروع "سكن لكل المصريين" بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك بالتنسيق مع جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة بإشراف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. 

 

وزارة الإسكان: المشروع يهدف لتوفير وحدات سكنية

وأوضحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن هذا المشروع يهدف إلى توفير وحدات سكنية تتناسب مع احتياجات شرائح مختلفة من المجتمع، ويتم تنفيذه بمساحة تتراوح بين 90 متر مربع و120 متر مربع لكل وحدة.

 

وزير الإسكان يتابع تقدم أعمال مشروع "سكن لكل المصريين"

وتابع عاصم الجزار وزير الإسكان ورئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة عبدالرءوف الغيطى بشكل دقيق تقدم أعمال المشروع، وقد أفاد وزير الإسكان بأن نسبة الإنجاز في المشروع تتقدم بشكل جيد، حيث بلغت مراحل متقدمة. 

سكن لكل المصريين

وتشمل الزيارة أيضًا التأكيد على أهمية الجودة في أعمال الطرق والإسكان، وتحقيق المواعيد المحددة للمشروع.

 

وأوضح وزير الإسكان أن المشروع على 5328 وحدة سكنية، ويتبنى الجهاز المسؤولية عن إشراف وتنسيق جميع جوانب التنفيذ، بما في ذلك جودة التنفيذ والتشطيبات وتنسيق الموقع العام. يُؤكد الوزير ورئيس الجهاز على أهمية تحقيق جودة الحياة للمواطنين وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

كما تفقد وزير الإسكان مشروع "سكن مصر" بمنطقة أرض المعارض، حيث تم التأكيد على ضرورة تكثيف الأعمال والانتهاء من تنسيق الموقع وأعمال الطرق والزراعة في المنطقة، بالإضافة إلى متابعة أعمال الطرق في حي جاردينيا بالتجمع الثالث.