الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

هيئة الأرصاد الجوية: شبورة كثيفة غدا تصل لحد الضباب.. والقاهرة تسجل 24

السبت 16/ديسمبر/2023 - 06:02 م
الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

أظهر التقرير الجوي الذي نشرته هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد مجموعة من المعلومات المهمة بشأن الظروف الجوية المتوقعة وذلك علي كافة محافظات الجمهورية في الوجه القبلي والبحري.

 

 إليكم أبرز المعلومات الوارة في تقرير هيئة الأرصاد الجوية:

 

 شبورة مائية: يتوقع وجود شبورة مائية صباحًا، وقد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة. يُشير إلى أن الشبورة قد تصل لحد الضباب في بعض المناطق الساحلية والوجه البحري ومدن القناة.

 

هيئة الأرصاد الجوية وحالة الطقس: يُتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد. يتفاوت الطقس بين لطيف على السواحل الشمالية وحار في جنوب الصعيد، بينما يكون باردًا ليلًا على أغلب المناطق.

شبورة مائية

هيئة الأرصاد الجوية وحالة البحرين: يُشير إلى أن حالة البحر في البحر المتوسط معتدلة ارتفاع الموج، في حين يكون البحر الأحمر خفيفًا إلى معتدل مع ارتفاع موج مناسب.

هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة: تقديم درجات الحرارة المتوقعة لعدة مناطق، مما يساعد الجمهور على التحضير للظروف الجوية المتوقعة.

هذه المعلومات تعتبر مهمة للمواطنين والمسافرين لتمكينهم من التخطيط ليومهم بشكل أفضل، خاصة مع التأكيد على الظروف الجوية المحتملة والتغيرات في درجات الحرارة.

 

وإليكم لدرجات الحرارة غدا الأحد وفقا لتقرير هيئة الأرصاد الجوية: محافظة القاهرة درجة الحرارة العظمى 24 درجة ودرجة الصغرى 16، ومحافظة الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 23 ودرجة الحرارة الصغرى 13، ومحافظة مطروح درجة الحرارة العظمى 22 درجة ودرجة الحرارة الصغرى 12، ومحافظة سوهاج درجة الحرارة العظمى 29 درجة ودرجة الحرارة الصغرى 12، ومحافظة قنا درجة الحرارة العظمى 30 درجة ودرجة الحرارة الصغرى 13، ومحافظة  أسوان درجة الحرارة العظمى 31 درجة ودرجة الحرارة الصغرى 16.