الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

يناير وفبراير ومارس ٢٠٢٤

وزارة المالية تحدد مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 12:46 م
وزارة المالية تحدد
وزارة المالية تحدد مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة

أوضحت وزارة المالية، برئاسة الدكتور محمد معيط، أنه تم تحديد ٥ أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، وذلك للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

 

 

وزارة المالية تطالب بإبلاغ الموظفين بتاريخ بدء عملية الصرف


وطالبت وزارة المالية من جميع الجهات الإدارية أن يتم إبلاغ الموظفين بتاريخ بدء عملية الصرف، وذلك بهدف تقليل الازدحام على أجهزة صراف الآلي.

 

 

صرف المتأخرات ٤ يناير بدلًا من يوم ٧ بمناسبة عيد الميلاد المجيد


وقال شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم أخذ عيد الميلاد في الاعتبار وسيتم دفع المتأخرات اعتبارًا من الخميس 4 يناير بدلًا من الأحد 7 يناير.

 


مواعيد صرف مرتبات ومتأخرات يناير وفبراير ومارس


أوضح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه سيتم صرف مرتبات شهر يناير للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام ٢١، ٢٢، ٢٣، ٢٤، ٢٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٤، ٨، ٩ من الشهر ذاته، ومرتبات فبراير فى أيام ٢٢، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١١، ١٢ من ذات الشهر نفسه، ومرتبات مارس أيام ٢١، ٢٤، ٢٥، ٢٦، ٢٧ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٧، ١٠، ١١ من الشهر ذاته.

 

شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية

 

رئيس المديريات المالية يدعو الموظفين إلى عدم الازدحام على أجهزة الصراف الآلي

 

ودعا شريف خيري، الموظفين إلى عدم الازدحام على أجهزة الصراف الآلي، خاصة أن الرواتب متاحة في أي وقت من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.