الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا بكأس السوبر المصري

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 12:00 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلنت قنوات أون تايم سبورت الرياضية عن نقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على الهواء مباشرة، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر المصري، التى تقام خلال الفترة من 25 الى 29 ديسمبر الجاري على الأراضي الاماراتية.    

 

تغيير نظام مسابقة كاس السوبر المصري

وكان اتحاد الكرة المصري، قد قام بتغيير نظام مسابقة كاس السوبر المصري، والتى كانت تقام فى السابق بين بطلي الدوري والكأس المصري، وقرر اقامة البطولة من 4 فرق وهم بطل الدوري ووصيف بطل الدوري المصري، وحامل لقب كأس مصر وحامل لقب كأس رابطة الاندية المصرية المحترفة.


4 تغييرات فى تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بكأس السوبر المصري الليلة

وفى نفس السياق.. استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي على التشكيل الاساسي الذي سوف يلعب به مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، أمام سيراميكا كليوباترا، الليلة فى تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي بالامارات العربية الشقيقة.


تغييرات فى تشكيل الأهلي

ومن المتوقع ان يجري مارسيل كولر عدة تغييرات فى تشكيل فريق الأهلي خوفا من الاجهاد الذى قد يصيب اللاعبين نظرا لمشاركته الاخيرة في بطولة كأس العالم للأندية التى اقيمت فى الأراضي السعودية.


تغييرات فى الوسط والدفاع

وتوقع الخبراء والمحللين اجراء عدة تغييرات فى وسط الملعب حيث يمكن ان يبدأ باليو ديانج ومحمد مجدى أفشة على حساب كل من احمد نبيل كوكا وامام عاشور، بينما يمكن ان يجري تغييرين فى خط الدفاع، حيث يمكن له الدفع باكرم توفيق على حساب محمد هاني، وكريم الدبيس على حساب على معلول.


تشكيل فريق الأهلي المتوقع أمام سيراميكا

ومن المتوقع أن يمثل فريق الأهلي فى نصف نهائي كأس السوبر المصري أمام سيراميكا كل من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، خط الدفاع محمد عبدالمنعم وياسر ابراهيم واكرم توفيق وكريم الدبيس، خط الوسط اليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، خط الهجوم بيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات.


موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات دور نصف النهائي بكأس السوبر المصري، والذي يقام على الأراضي الاماراتية.


وتقام المباراة على ستاد محمد بن زايد فى مدينة ابوظبي بالامارات العربية المتحدة، فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية الفضائية.


يسعى فريق النادي الأهلي الى الوصول للمباراة النهائية، وتحقيق أول بطولة له هذا الموسم، بعد أن خسر بطولتي السوبر الافريقي، والدوري الأفريقي، والاكتفاء ببرونزية كأس العالم للأندية التى اقيمت منذ ايام على الأراضي السعودية.


واكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على أهمية هذه البطولة وتحقيق الفوز بها، مشددا على ان الفريق لا يتحمل خسارة بطولة أخرى، خاصة وان الفريق قد خسر بطولتي السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي هذا العام.


وتقام مباراة أخرى فى نفس الدور بين بيراميدز ومودرن فيوتشر، فى تمام الساعة الرابعة مساء اليوم، على ان تقام المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر الجاري.