الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تعويض العاملين ماديا عن الإجازات السنوية المتبقية فى رصيدهم

أخبار مصر اليوم.. ارتفاع أسعار باقات الانترنت.. إجازة 7 يناير.. الزيادات الجديدة..

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 04:18 م
فلوس مصرية
فلوس مصرية

يستعرض موقع السبورة أخبار مصر اليوم.. من خلال ارتفاع أسعار باقات الإنترنت وصدمة المستكرين فى وى "we"، بينما قرر وزير العمل منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة يوم 7 يناير الجاري، على ان تكون مدفوعة الاجر.. ويواصل موقع السبورة نشر الزيادات الجديدة للعاملين بالقطاع الخاص.. وتعويض العاملين ماديا عن الإجازات السنوية المتبقية فى رصيدهم.

 

أخبار مصر اليوم.. وفيما يلي يستعرض موقع السبورة  أخبار مصر اليومالثلاثاء، الموافق 2-1-2024، والتى جاءت كالتالي:

 

ارتفاع أسعار باقات الإنترنت الأرضى صدمة للمشتركين فى " we "

أخبار مصر اليوم.. ارتفاع أسعار باقات الإنترنت الأرضى من وى "we"  "  الجديدة صدمت جميع المشاركين فى مختلف محافظات مصر وشكك االبعض فى هذه الزيادة وتأكد الجميع بعد ارسال شركة المصرية للاتصالات "we " للمشاركين عبر رسائل sms  قالت فيها "عميلنا العزيز، يرجي العلم بانه إبتداءأّ  من 5  يناير 2024 سيتم تعديل أسعار الإنترنت الأرضي مع  إتاحة التصفح المجاني للمواقع التعليمية والخدمات الحكومية بالاضافة الي منصات WATCH IT و  Jawwy TV  مجانًا علي الخط الخاص بك. لضمان استمرار الخدمة، برجاء شحن رصيد الرقم الخاص بك .............. بـ 319.20 جنيه شامل ضريبة القيمة المضافة في موعد تجديدك.

 

أخبار مصر اليوم.. وزير العمل: الأحد إجازة مدفوعة الأجر لعاملي القطاع الخاص

أخبار مصر اليوم.. اصدر الدكتور حسن شحاته، وزير العمل، قرارا اليوم الثلاثاء، الموافق 2-1-2024، بمنح العاملين بشركات ومؤسسات القطاع الخاص، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، يوم الأحد المقبل الموافق 7-1-2024، بمناسبة عيد الميلاد المجيد،  


أخبار مصر اليوم.. قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إجازة 7 يناير

أخبار مصر اليوم.. وأضاف الدكتور حسن شحاته، إن ذلك يأتى في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (5004) لسنة 2023، بشأن تحديد إجازة عيد الميلاد المجيد في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات القطاع الأعمال العام والقطاع الخاص وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 7 من يناير 2024.

 

اجور القطاع الخاص.. السبورة دليلك لمعرفة موعد تطبيق الزيادة

أخبار مصر اليوم..بشأن اجور القطاع الخاص والعاملين به، أكد عبدالوهاب خضر، المتحدث الرسمي لوزارة العمل، أن وزير العمل طلب من مديري المديريات ومفتشي الوزارة في المحافظات متابعة المنشآت ابتداءً من اليوم الأول من العام الحالي. هذه الخطوة تأتي في إطار تنفيذ ما ورد في الكتاب الدوري الذي يتعلق بزيادة الحد الأدنى لأجور العاملين في القطاع الخاص.

 

أخبار مصر اليوم.. زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 3500 جنيه شهريًا

أخبار مصر اليوم..قال عبدالوهاب خضر، المتحدث باسم وزارة العمل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" على قناة "الأولى" المصرية، مع المذيعين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي، إن الوزير قام بتأكيد أن الحد الأدنى للأجور سيزيد إلى 3500 جنيه شهريًا، بزيادة قدرها 500 جنيه عن الحد السابق الذي كان 3000 جنيه، وذلك اعتبارًا من بداية هذا العام، وهذا بالنسبة لـ اجور القطاع الخاص.

 

تعويض الموظفين ماليًا عن الإجازات السنوية المتبقية من رصيده.. تفاصيل

أخبار مصر

عاجل | تعويض الموظفين ماليًا عن الإجازات السنوية المتبقية من رصيده.. تفاصيل

أخبار مصر اليوم..فيما يتعلق بـ الإجازات السنوية وأوقات العمل، أوضح مدحت الغمراوي، وكيل وزارة العمل السابق في القاهرة، أن قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 قد وضع الإطار القانوني للعلاقة بين صاحب العمل والعامل في القطاع الخاص، وهذا موضح بالمواد من 47 إلى 55.

أخبار مصر اليوم..الغمراوي: القانون يمنح العامل حق ترحيل أيام الإجازات السنوية التي يستحقها

أخبار مصر اليوم..وتابع الغمراوي بأن القانون يمنح العامل حق ترحيل أيام الإجازات السنوية التي يستحقها في عام 2023 للعام التالي، ولكن بشرط أن يقدم العامل طلبًا كتابيًا لصاحب العمل في القطاع الخاص للموافقة على ذلك.