الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

هذا التقدم يعكس التزام الجامعة بتحسين جودة التعليم

أخبار الجامعات.. جامعة أسيوط تنجح في الحفاظ على تقدمها عربيا في التصنيفات الدولية

الإثنين 08/يناير/2024 - 05:49 م
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أخبار الجامعات..  كشف رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي، على تحقيق جامعة أسيوط لإنجاز متميز في التصنيفات العالمية والعربية خلال عام 2023 الماضي وفقا للتصنيفات الصادرة والمعتمدة. 

أخبار الجامعات..  رئيس جامعة أسيوط:  هذه النتائج تأتي إنعكاسا للجهود التي بذلها فريق العمل بالجامعة

أخبار الجامعات..  وأوضح رئيس جامعة أسيوط أن هذه النتائج تأتي إنعكاسا عن الجهود المستمرة التي بذلها فريق العمل في الجامعة لتحقيق التفوق في مختلف المجالات الأكاديمية.

تصنيف جامعة أسيوط

أخبار الجامعات..  حققت جامعة أسيوط تقدمًا ملحوظًا في موقعها بين الجامعات العربية واحتلت مراكز متقدمة في تصنيفات مهمة مثل Webomatirx وThe ARAB RANKING  هذا التفوق يعكس الاهتمام بجودة التدريس والبحث العلمي والاستشهادات المرجعية والسمعة الدولية، ويسلط الضوء على جهود الجامعة في تعزيز الأداء الأكاديمي والعلمي.

 

أخبار الجامعات..  وشدد رئيس جامعة أسيوط أن هذا التقدم يعكس التزام الجامعة بتحسين جودة التعليم والبحث، وأشار إلى استمرار الجهود لتعزيز المنظومة التعليمية والبحثية. يعتبر هذا الإنجاز خطوة هامة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.

 

أخبار الجامعات..  جدير بالذكر ووفقا لتصنيف The ARAB RANKING فقد حلت جامعة أسيوط في المركز ٣٦ في ترتيب ۳۱۳جامعة عربية ومؤسسة تعليمية، في التصنيف الذي صدر في آخر إصدار ۲۰۲۳ كما أحرزت جامعة أسيوط في تصنيف Qs Arab Region University Rankings، المركز ٥١-٦٠ في تصنيفها للجامعات العربية كما حققت جامعة أسيوط المركز ٢٦ عربيا في تصنيف webomatirx