الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

انعقد اليوم الخميس

مدير تعليم القليوبية تترأس اجتماع مجلس الأمناء والآباء والمعلمين

الأربعاء 10/يناير/2024 - 11:37 م
تعليم القليوبية
تعليم القليوبية

أخبار التعليم.. انعقد اليوم الخميس اجتماع لمجلس الأمناء والآباء والمعلمين في مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، برئاسة سماح محمد إبراهيم، مدير تعليم القليوبية وذلك بحضور الاجتماع الدكتور محمد الفيومي، رئيس مجلس الأمناء بالقليوبية، ورؤساء مجالس الأمناء بالإدارات التعليمية في المحافظة.

أخبار التعليم.. مدير تعليم القليوبية ترحب بالحضور وتؤكد على دور مجلس الأمناء

أخبار التعليم.. وبدأت مدير تعليم القليوبية الاجتماع بالترحيب بالحضور، مؤكدة على دور مجلس الأمناء باعتباره شريكًا أساسيًا في استقرار العملية التعليمية. طالبت بحصر المشكلات التي تواجه العملية التعليمية للبحث في حلولها، وأكدت على فتح مكتبها لاستقبال مشكلات الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

أخبار التعليم.. واستعراضت مدير تعليم القليوبية  الخطة التنفيذية للمديرية ومناقشة دور مجلس الأمناء والآباء والمعلمين في تقديم الدعم للمديرية. كما أشارت إلى أهمية التنسيق والتعاون لحل المشكلات بشكل فعّال.

أخبار التعليم.. من جانبه، أكد دكتور محمد الفيومي رئيس مجلس الأمناء على التزام المجلس بتقديم الدعم للقيادات التعليمية والتنفيذية. أشاد بدور التعليم كمدخل للتنمية وتحقيق رؤية مصر 2030، وأعرب عن استعداد المجلس لتقديم الدعم الكامل لتحقيق أهداف الوزارة الاستراتيجية.