الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف في مختلف التخصصات ..

وظائف جامعه.. جامعة الشرق الأوسط والملك سعود وجدة والعلمين الدولية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

الخميس 11/يناير/2024 - 09:34 م
جامعة الملك سعود
جامعة الملك سعود

وظائف جامعه..  تعلن جامعة الشرق الأوسط وجامعة الملك سعود وجامعة جدة وجامعة العلمين الدولية  عن وظائف أعضاء هيئة تدريس وفقا لنص الإعلان التالي: 

وظائف جامعه.. جامعة الشرق الأوسط عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد
 

وظائف جامعه..  تعلن جامعة الشرق الأوسط عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد وذلك في عدد من التخصصات  وتنشر السبورة      كافة الوظائف المتاحة حاليا وشروط التقدم  ، مؤكدة أن الجامعة  تحافظ على موظفين من ذوي المهارات العالية والكفاءة القادرين على المساهمة في رسالة الجامعة ورؤيتها وقيمها الأساسية وكما تقدم السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى  لاعضاء هئية التدريس لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

وظائف جامعه.. جامعة الملك سعود تعلن عن 8 شروط للتقدم في وظائف أعضاء هيئة التدريس.. سجل هنا


 وظائف جامعه..   أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن 8 شروط للتقدم في وظائف أعضاء هيئة التدريس والتي تضمنت التالي:   وظائف جامعه.. 1-  أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي المشاركة في تخطيط وتصميم التجارب والمشاريع البحثية من خلال التعاون مع علماء كيمياء وكبار الباحثين والشركاء المشاركين.

 

وظائف جامعه.. جامعة جدة السعودية تعلن عن وظائف جديدة للحاصلين علي الماجستير


وظائف جامعه.. تعلن كلية التصاميم والفنون في جامعة جدة السعودية تعلن عن وظائف جديدة في قسم التصميم والجرافيك وذلك وفقا للشروط التالية: 


1- وظائف جامعه.. ن تكون المتعاونة سعودية الجنسية


2- وظائف جامعه.. أن تكون المتعاونة حاصلة علي درجة الماجستير في تخصص تصميم الجرافيك من جامعة معترف بها

 

وظائف جامعه..  جامعة العلمين الدولية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة


وظائف جامعه .. تعلن جامعة العلمين الدولية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة وذلك في التخصصات الواردة في نص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة: