الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

بالفيديو | رقبة احمد السقا ثير الجدل بعد اختفاءها ومادلين طبر تكشف السر

السبت 13/يناير/2024 - 11:57 ص
السبورة

استضافت الفنانة والإعلامية مادلين طبر، خلال حلقتها الجديدة من برنامج "قعدة مع مادلين" على قناة الحدث اليوم،، الكابتن سيد منشاوي، الخبير في التأهيل الجسماني واخصائى التغذية، والذى كشف عن الأسباب التي تؤدي إلى توهم البعض بأن رقبة الفنان احمد السقا " قصرت ".

 

 

التأثير البصري هو نتيجة تدريب السقا للترابيس

 

وأجاب المنشاوي أن هذا التأثير البصري هو نتيجة تدريب السقا لعضلة الكتف، المعروفة أيضًا بالترابيس، والتي ازداد حجمها لدرجة أنها أظهرت رقبته بشكل كأنها " كشت ".

 

 

فوائد الرياضة كوسيلة للخروج من حالات الاكتئاب

 

وتحدث اخصائي التغذية الكابتن سيد منشاوي مع الفنانة مادلين طبر، عن استخدام الرياضة كوسيلة للخروج من حالات الاكتئاب، خاصة بعد مجهود كبير. وأضاف أن تناول بعض الأطعمة مثل الخبز والزيوت المهدرجة، التي تدخل في صناعة الأجبان والسمن، يمكن أن يؤدي إلى حالة مزاجية سلبية، بينما يمكن أن يساهم تناول الأرز في تحسين المزاج وتعزيز الإيجابية.

 

 

وخلال الحلقة، وعبر مداخلة تلفونية، تواصلت الفنانة مادلين طبر مع ابن المنيا، الفنان هاني رمزي، الذي تحدث عن أحدث أعماله الفنية، مسلسل بعنوان "بدون مقابل"، ولأول مرة يجسد فيه شخصية تراجيدية.، وعندما سألته مادلين عن من هو امتدادك، أجاب: "ليس امتدادًا، إنما أتوسم الخير في الكوميديان مصطفى خاطر".

 

 

لأول مرة.. حضور حقيقي للأحزاب في عهد الرئيس السيسي


وحاورت الفنانة مادلين طبر خلال الحلقة «فاطمة عبد الواسع» الصحفية والأمينة للمرأة في حزب المستقلين الجدد، وتحدثت عن العهد الجديد وديمقراطيته وحرية الأحزاب به. فأجابت لأول مرة في عهد الرئيس السيسي، يكون هناك حضور حقيقي للأحزاب.

 

عفاف مصطفى: هالة صدقي ضربتنى “ 6 “ أقلام أثناء تصوير مسلسل "جعفر العمدة"

 

كما استضافت الفنانة والإعلامية مادلين طبر، الفنانة عفاف مصطفى، وقالت إنه لا يوجد أحد يمكنه أن يعتدي عليها، ولكن فنانة واحدة استطاعت فعل ذلك وهي الفنانة هالة صدقي، حيث ضربتها بستة أقلام "بجد" وبشكل عنيف أثناء تصوير مسلسل «جعفر العمدة». ووصفتها بأنها متغذية وأن يدها مليئة بالعضلات، فلكم أن تتخيلوا قوة القلم الواحد على وجهي.

 


وأضافت الفنانة عفاف مصطفى، أن الفنانة ريهام حجاج إنسانة بمعنى الكلمة، فهي تعاني بسبب ما يحدث من اعتداءات على أطفال غزة، خصوصا بعد أن أنجبت توأمًا، وأشارت الفنانة مادلين طبر إلى أنها معجبة بها كامرأة جميلة وصامدة، وتستمر في النضج.

 


وأضافت عفاف أن هناك حملة ممنهجة ضد " ريهام "، ولكنها متماسكة وتسير في مشوارها الفني، وتعمل حاليا في مسلسل كوميدي لأول مرة في دور معلمة لمادة التاريخ. وأشادت أيضًا عفاف بالفنانة القديرة يسرا، ووصفتها بصاحبة العطاء والتواضع مع أي صانع لأي عمل فني تشارك فيه، وعندما تندمج "بتنسى نفسها"، وهو ما يميزها.

 

مشاهدة مقطع من كلام مادلين عن رقبة احمد السقا