الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

كل ماتريد معرفته عن مسابقة عباقرة جامعة حلوان علي مستوى كليات الجامعة

الأحد 14/يناير/2024 - 01:48 م
مسابقة عباقرة جامعة
مسابقة عباقرة جامعة حلوان علي مستوى كليات الجامعة

تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بدأت مسابقة عباقرة جامعة حلوان فى التجهيزات الخاصة بها، علي مستوى كليات الجامعة، والتى تقام تحت إشراف الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 


تم تنسيق اجتماع لجنة الأسئلة بحضور الدكتور أحمد يوسف، عضو هيئة التدريس في كلية التربية، والدكتور هلال أحمد سليمان، عضو هيئة التدريس في كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، كما تم تنسيق اجتماع لجنة هيئة التحكيم بحضور الدكتور محمود حامد، الذي شغل منصب عميد كلية التربية الفنية سابقًا، والدكتور عادل حسين أبو زيد، عضو هيئة التدريس في كلية التربية، والدكتورة سماح حامد ربيع، عضو هيئة التدريس في كلية الطب، والدكتور خالد عبد العظيم، عضو هيئة التدريس في كلية التربية.

 


تمت هذه الاجتماعات بهدف تحديد وتنسيق آليات المسابقة وإجراءاتها، استعدادًا لتنفيذها على مستوى جميع كليات الجامعة في بداية الفصل الدراسي الثاني.

 

 

الدكتور السيد قنديل: نتطلع دائمًا في جامعة حلوان لاستثمار إمكانيات طلابنا بالشكل الأمثل ومسابقة عباقرة جامعة حلوان خطوة مهمة في هذا الاتجاه


صرح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أن مسابقة "عباقرة جامعة حلوان" تأتي ضمن جهود الجامعة لاستثمار طاقات الطلاب وتنمية مواهبهم. وأوضح أن هذه المسابقة تلعب دورًا هامًا في إبراز تنوع قدرات الطلاب وتعزيزها.

 

مسابقة عباقرة جامعة حلوان علي مستوى كليات الجامعة

 

رئيس جامعة حلوان: الجامعة تسعى دائمًا للاستثمار الأمثل في إمكانيات وقدرات الطلاب

 

أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة تسعى دائمًا للاستثمار الأمثل في إمكانيات وقدرات الطلاب، وأشار إلى أن مسابقة "عباقرة جامعة حلوان" تعتبر خطوة مهمة في تحقيق هذا الهدف.

 

 

يظهر أن مسابقة "عباقرة جامعة حلوان" تحظى بدعم وإشراف من عدة جهات في الجامعة، بما في ذلك الإدارة العامة لرعاية الشباب والاتحادات. هذا يعزز أهمية المسابقة كفعالية تعليمية وتنافسية تهدف إلى استثمار وتطوير مهارات وقدرات الطلاب.