الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

اليوم.. انطلاق المؤتمر الـ18 للطب الطبيعي والروماتيزم بـ جامعة عين شمس

الإثنين 15/يناير/2024 - 11:55 ص
انطلاق المؤتمر الـ18
انطلاق المؤتمر الـ18 للطب الطبيعي والروماتيزم بجامعة عين شمس

تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور علي الأنور، عميد كلية الطب بالجامعة، يعقد قسم الطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل مؤتمره الثامن عشر في الفترة من 14 إلى 18 يناير 2024.

 

أوضحت الأستاذة الدكتورة آمال الجنزوري، رئيس القسم ورئيس المؤتمر، أنه سيشارك في الافتتاح الرسمي للمؤتمر يوم الأربعاء الموافق 17 يناير، نخبة من علماء مصر وخبراء في التخصص، بينهم الأستاذ الدكتور محمود الطيب، رئيس جامعة حلوان السابق.

 

 

اللجنة المنظمة للمؤتمر تدعور أساتذة التخصص من جميع الجامعات المصرية ومستشفيات القوات المسلحة لتبادل الخبرات


قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر بدعوة أساتذة التخصص من جميع الجامعات المصرية ومستشفيات القوات المسلحة، بالإضافة إلى دعوة خبراء التخصص من مختلف بلدان العالم لتبادل الخبرات.

 

 

مؤتمر قسم الطب الطبيعي منارة للعلم والتخصص

 

يُذكر أن مؤتمر قسم الطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل بكلية الطب جامعة عين شمس يُعتبر منارة للعلم والتخصص وواحدًا من أكبر المؤتمرات التي تقام سنويًا في هذا التوقيت من العام.

 

ويُلقي مؤتمر الطب الطبيعي والروماتيزم بـ جامعة عين شمس، هذا العام الضوء على كل ما هو جديد في مجال علاج وتشخيص الأمراض الروماتيزمية وأمراض هشاشة العظام، وأيضًا كل ما هو جديد في عالم التأهيل في مختلف المجالات بشكل عام، ويعتبر فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة بين الخبراء والمتخصصين في هذه المجالات.

 

ويُعقد المؤتمر بمشاركة واسعة من أساتذة الطب في مختلف التخصصات، حيث تُقام جلسات علمية تجمع التخصصات الأخرى من فروع الطب المختلفة، بهدف تقديم خدمة متكاملة للمرضى وتحقيق التعاون المثمر بين أطباء الأمراض الروماتيزمية والتأهيل وتخصصات أخرى، لتعزيز مستوى الرعاية الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

 

يشارك في المؤتمر جميع أطباء التخصصات المتعلقة بالروماتيزم والطب الفيزيائي وإعادة التأهيل، كما سيتضمن المؤتمر ورش عمل مصممة لمدة ثلاثة أيام على هامش المؤتمر، بالإضافة إلى يومين مخصصين لفعاليات المؤتمر. ويهدف ذلك إلى جعل تجمع الأطباء منصة رائعة لاستكشاف أحدث المعلومات حول التقدم في العلوم الطبية والتحديث في مجال علاج الروماتيزم في جميع أنحاء العالم.

 

ASUPMR 2024 سيكون منتدى فريدًا من نوعه حيث يتيح للمشاركين التفاعل والتبادل مع العلماء والأطباء الرائدين في مجال إدارة الأمراض الروماتولوجية.

 

يترأس المؤتمر الأستاذة الدكتورة آمال الجنزوري رئيسة القسم، والأستاذة الدكتورة هيناز فاروق، وسكرتير المؤتمر الدكتورة نفين فوده، والدكتورة إيمان توفيق، ومقرر المؤتمر الدكتور حسام صلاح.