رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

خلال مشاركتها في البطولة الدولية المقامة في دبي

طالبة بالجامعة المصرية اليابانية تحصد ميداليتين ذهبية و٣ فضية وبرونزية فى البطولة الدولية للجمباز الإيقاعي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 01:58 م
السبورة

أعلن الدكتور حاتم محمود، المشرف على الأنشطة الطلابية في الجامعة المصرية اليابانية، عن تحقيق الطالبة مريم سليم، التي تتابع دراستها في كلية إدارة الأعمال الدولية والإنسانيات، إحدى كليات الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، إنجازًا مميزًا في بطولة الجمباز الإيقاعي الدولية المقامة في دبي. حازت مريم على ٢ ميداليات ذهبية و٢ ميداليات فضية وميدالية برونزية خلال مشاركتها في هذه البطولة الدولية.

 

 

الطالبة مريم سليم تحصد ٥ ميداليات في المسابقات.. وإشادة من رئيس الجامعة


أشاد الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بإنجازات الطالبة مريم سليم في بطولة الجمباز الإيقاعي الدولية بدبي، حيث تمكنت من حصد ٥ ميداليات في المسابقات. 

 

 

أكد الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، أن الجامعة توفر كل الإمكانيات لرعاية الطلاب الموهوبين رياضيًا وتأهيلهم للمشاركة في المسابقات الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي. 

 

 

الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا تقدم منحًا دراسية للتفوق العلمي والرياضي

 

وأضاف الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، أن الجامعة تقدم منحًا دراسية للتفوق العلمي والرياضي، وتمتلك مرافق رياضية على أعلى مستوى بما في ذلك ملاعب وصالات تدريب، بالإضافة إلى وجود مدربين محترفين لتدريب الطلاب.