السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

خلال اجتماعها اليوم الخميس ..

أخبار مصر | عاجل.. الحكومة توافق على 10 قرارات هامة جديدة

الأربعاء 17/يناير/2024 - 07:51 م
الحكومة
الحكومة

أخبار مصر.. أعلنت الحكومة خلال اجتماعها اليوم الخميس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عن إقرار عدد من القرارات الوزارية والتي تضمنت التالي:

الحكومة تستعرض حزمة الحوافز الاستثمارية لقطاع الرعاية الصحية

أخبار مصر.. أولًا: استعرضت الحكومة حزمة الحوافز الاستثمارية لقطاع الرعاية الصحية، المقترحة من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان. 

 

أخبار مصر.. ثانيًا: وافقت الحكومة على إضافة نشاط "مزارع الإنتاج الحيواني" ضمن الأنشطة المستفيدة من القرار الخاص بتحمل الدولة كامل قيمة الضريبة على العقارات المستخدمة في هذا النشاط.

 

أخبار مصر.. ثالثًا: وافقت الحكومة على تعديل عدد من المواد الخاصة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 95 لعام 2021 الخاص بإعادة تشكيل وتنظيم المجلس الأعلى للموانئ..

 

أخبار مصر.. رابعًا: وافق المجلس على تمديد مدة سريان قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 61 لعام 2022 لمدة سنتين إضافيتين حتى نهاية ديسمبر 2026.

 

أخبار مصر.. خامسًا: وافق المجلس على تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية للقانون رقم 82 لعام 2006 الخاص بإنشاء الهيئة القومية لضمان التعليم والاعتماد.

 

أخبار مصر.. سادسًا: وافق المجلس على استمرار تأشيرة الترانزيت المجانية حتى نهاية أبريل 2024.

 

أخبار مصر.. سابعًا: وافق المجلس على استمرار جولات معرض "رمسيس وذهب الفراعنة" إلى المدينة الخامسة كولن بألمانيا حتى يناير 2025.

 

أخبار مصر.. ثامنًا: وافق المجلس على تعاقد محافظة القليوبية مع شركة نهضة مصر للخدمات البيئية لتقديم خدمات النظافة وجمع القمامة في بعض المناطق.

 

أخبار مصر.. تاسعًا: وافق المجلس على مشروع قانون يسمح لوزير البترول بالتعاقد مع شركات للبحث عن البترول وتنميته في منطقة تنمية رأس قطارة بالصحراء الغربية.

 

أخبار مصر..  عاشرًا: وافقت الحكومة على استمرار جولات معرض "رمسيس وذهب الفراعنة" إلى المدينة الخامسة كولن بألمانيا، كما وافقت  على استنزال التابوت الخشبي لـ "سنجم" من قائمة القطع الأثرية للمعرض بعد انتهاء فعالياته في المتحف الاسترالي