الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بإدارة باب الشعرية التعليمية

مدير تعليم القاهرة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

الخميس 18/يناير/2024 - 11:34 ص
السبورة

تفقد أيمن موسى مدير تعليم القاهرة - وكيل أول وزارة التربية والتعليم ومدير المديرية - اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/١/١٨، امتحانات الفصل الدراسي الأول ( نصف العام ) للشهادة الإعدادية بمدرسة باب الشعرية الإعدادية بنين التابعة لإدارة باب الشعرية  التعليمية، حيث أدى الطلاب الإمتحانات فى مادتى الدراسات الإجتماعية من الساعة ٩ صباحًا ويستمر حتى الساعة 11.30 صباحًأ، أما مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات تبدأ من  الساعة ١١.٣٠ صباحًا وتنتهى فى الساعة  ١٢.٣٠ ظهرًا.

 

مدير تعليم القاهرة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

 

وتضم هذه اللجان ٢٢٥ طالبًا، وعدد الحاضرين (٢٢٢)، كما تضم لجنة خاصة عدد (١)  طالبا، وعدد الغائبين (٢)، وتتكون من (١١) لجنةـ ورافق مدير مديرية التربية والتعليم فى الزيارة باسم فهمى، مدير عام إدارة باب الشعرية التعليمية.

 


وأكد أيمن موسي، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على أهمية متابعة انتظام سير امتحانات الصف الثالث الإعدادي وتوفير المناخ المناسب للطلاب.

 

مدير تعليم القاهرة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

 

مدير تعليم القاهرة يطمئن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الأمتحانات


كما حرص أيمن موسي، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على الإطمئنان على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الأمتحانات بكل يسر وسهولة.

 

 

مدير تعليم القاهرة يؤكد متابعة المديرية للامتحانات من خلال غرفة العمليات الرئيسية


وأكد أيمن موسي، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن المديرية تتابع امتحانات الصف الثالث الإعدادي من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بالتنسيق مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لمتابعة أى شكاوى أو مشكلات تواجههم.

 

مدير تعليم القاهرة ينبه على مديرى عموم الإدارات التعليمية بالمرور اليومى على اللجان


وتم التنبيه من خلال أيمن موسي، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على مديرى عموم الإدارات التعليمية بالمرور اليومى على اللجان للإطمئنان على سير الإمتحانات والتواصل المستمر مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية وأن تكون في إنعقاد دائم لحظة بلحظة.

 

مدير تعليم القاهرة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية


وأكد أيمن موسي، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على ضرورة وجود الزائرة الصحية داخل جميع اللجان لضمان سير الامتحانات بسلام وأمان للطلاب.