الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بجوائز التميز الخاصة بالجامعة في دورتها الثانية لعام 2023 ..

أخبار الجامعات..  جامعة المنصورة تقوم بتكريم الحاصلين على جوائز التميز الدورة الثانية 2023

الأحد 21/يناير/2024 - 05:35 م
جامعة المنصورة تقوم
جامعة المنصورة تقوم بتكريم الحاصلين على جوائز التميز الدورة

أخبار الجامعات.. احتفل اليوم الأحد رئيس جامعة المنصورة،  الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر، بتكريم الفائزين بجوائز التميز الخاصة بالجامعة في دورتها الثانية لعام 2023. تم إقامة الاحتفالية بالتعاون مع إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي التابعة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

 

أخبار الجامعات..  شهد الاحتفال حضور العديد من الشخصيات البارزة، منهم أ.د/ السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي الأسبق، وأ.د/ الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الأسبق، وأ.د/ رضا عبد السلام محافظ الشرقية الأسبق، ورؤساء الجامعات الأخرى.

رئيس جامعة المنصورة: هذه الجوائز تأتي في إطار جهود مصر نحو الإصلاح الشامل  

أخبار الجامعات..  رئيس جامعة المنصورة أكد أن هذه الجوائز تأتي في إطار جهود مصر نحو الإصلاح الشامل والمستدام، وتأكيدًا على رؤية مصر 2030 وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع تنافسية الدولة وتحقيق التنمية. 

 

أخبار الجامعات..  وأوضح أن هذه الجوائز تهدف إلى تحفيز روح التنافس وتسليط الضوء على الممارسات المتميزة التي تسهم في تحقيق رضاء المتعاملين وتعزز قيم العطاء والتميز.

 

 أخبار الجامعات.. تم خلال الحفل تكريم الفائزين في فئات مختلفة مثل فرق العمل والكليات والإبداع والابتكار. وشدد رئيس الجامعة على أهمية الجوائز في تشجيع العاملين على تحقيق التميز وتعزيز معايير الجودة والأداء.

 

أخبار الجامعات.. تميزت جامعة المنصورة خلال السنوات السابقة بالكثير من الإنجازات والمشاركات في مسابقات التميز، حيث تعتبر الجامعة بمثابة نموذج يعكس التفاني والقيادة في جميع مجالات العمل الإداري والأكاديمي.