رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

غدا.. حلمي عبدالباقي وفرقة النهر الفراتي لأول مرة بساقية الصاوي بالزمالك

الإثنين 22/يناير/2024 - 09:03 ص
حلمي عبدالباقي وفرقة
حلمي عبدالباقي وفرقة النهر الفراتي لأول مرة بساقية الصاوي

يلتقي غدا الثلاثاء 23 يناير في السابعة مساءً، الفنان حلمي عبدالباقي لأول مرة مع فرقة الفراتي للموسيقي العربية، بقيادة المايسترو مصطفي مسعد، في ساقية الصاوي بالزمالك، قاعة النهر، حيث يقدم مع الفرقة عدد من أغانيه الشهيرة بالإضافة لمجموعة من أغاني التراث.

 

 

رحاب صالح نجمة برنامج ذا فويس تشارك فى الحفل الغنائي

 

ويشارك في الحفل، النجم حلمي عبدالباقي، الفنانة رحاب صالح نجمة برنامج ذا فويس ولأول مرة يقوم بالغناء مع الفرقه الملحن الكبير تامر كروان ومن نجوم الفرقة يشارك حاتم نور ورابعة وشادي البنان وأحمد جوده وياسمين وأحمد حماده.

 

 

ويحضر الحفل الذي يخرجه د.عبدالله فضل عدد من الفنانين والإعلاميين والدبلوماسيين والشخصيات العامة ويقدمه الاعلاميين د.سامح نصر وياسمين الجندي وهبه عبدالوهاب، كما يشارك الفرقة الشاعر الكبير محمد الفراتي مؤسس الفرقة بمجموعة من قصائدة الشعرية.

 

 

والجدير بالذكر أن الفرقة تأسست منذ أكثر من خمس سنوات وقدمت العديد من الحفلات للموسيقي العربية بساقية الصاوي ودار الأوبرا والقلعة وعدد من الدول العربية ولكن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بالغناء نجوم من خارج الفرقة كالمطربين حلمي عبدالباقي ورحاب صالح والملحن تامر كروان.

 

 

وانتهت الفرقة بالأمس وأول أمس من إعداد البروفات استعدادا للحفل التي نفذت كل تذاكره، بوجود النجم الكبير حلمي عبدالباقي، هذا وتستعد الفرقة الشهر القادم لإحياء حفل ضخم للموسيقي العربية، بدار الأوبرا، يشارك فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي.