الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عبدالعال : محمد صلاح فخر لكل المصريين والعرب

رضا عبدالعال يشن هجوما عنيفا على منتقدي محمد صلاح

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 11:09 ص
اصابة محمد صلاح
اصابة محمد صلاح

شن الكابتن رضا عبدالعال هجوما عنيفا على منتقدي محمد صلاح كابتن منتخب مصر وليفربول الانجليزي، بعد الاصابة التى تعرض لها بشد في العضلة الخلفية وتحتاج أكثر من 10 أيام للعودة مرة أخرى الى الملاعب، الأمر الذي حرمه من المشاركة مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر ليلة أمس في ختام دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا. 

 

محمد صلاح أسطورة الكرة المصرية 

واضاف رضا عبدالعال فى تصريحات تليفزيونية، أن كل منتقدي محمد صلاح ليس لهم أى حق فى مهاجمته، محمد صلاح لاعب أسطوري في الكرة المصرية، وحقق الكثير من الأرقام القياسية التى تجعل كل مصري يفتخر أن لديه لاعب من أفضل 3 لاعبين فى العالم منذ 7 سنوات.

 

التقارير الطبية تؤكد إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية 

وأوضح رصا عبدالعال أن التقارير الطبية تؤكد أن محمد صلاح يعاني من شد في العضلة الخلفية، وبالفعل هو مصاب ولا يدعى الاصابة أو الهروب من منتخب مصر، مؤكدا أن تاريخ محمد صلاح ناصع البياض سواء مع منتخب مصر أو ليفربول الانجليزي، وأنه شرف لكل المصريين وفخر لكل العرب والأفارقة، وأنه ايكون بطولة أمم أفريقيا 2023.

 

موعد مباراة مصر فى دور ثمن النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا

وفي نفس السياق.. صعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، الى دور ثمن النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا، بعد أن حقق التعادل ليلة أمس أمام الرأس الأخضر بهدفين، ووصل الى النقطة الثالثة، والتى جعلته يحتل المركز الثاني فى المجموعة، بعد أن انتهت مباراة موزمبيق وغانا بهدفين، واكتفيا بدور المجموعات والخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا.  


موعد مباراة منتخب مصر فى دور ثمن النهائي

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، يوم الأحد المقبل، الموافق 28-1-2024، في دور ثمن النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا، فى تمام الساعة العاشرة، حيث يلتقى صاحب المركز الثاني من المجموعة السادسة والتى تضم كل من المغرب والكونغو الديمقراطية وتنزانيا وزامبيا.


رحلة صعود منتخب مصر

وصعد منتخب مصر من المجموعة الثانية محتلا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق التعادل فى ثلاث مباريات أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث أحرز منتخب مصر 6 أهداف ودخل مرماه 6 أهداف، وسجل مصطفى محمد 3 أهداف ينافس بها على هدافي البطولة مع نيسوى هداف منتخب غينيا الاستوائية، صاحب المركز الأول بـ 5 أهداف، وبغداد بو نجاح هداف منتخب الجزائر برصيد 3 أهداف.